رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب روما: كان يجب مراعاة هذا الأمر قبل طرد "صلاح"

مدرب روما: كان يجب مراعاة هذا الأمر قبل طرد "صلاح"

أشاد رودي جارسيا المدير الفني لفريق روما الايطالى بالنجم المصري محمد صلاح، وقال انه لاعب مميز وسريع وساهم في فوز فريقه على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وأضاف المدير الفنى لفريق روما "صلاح" أجاد ولعب دورا كبيرا في فوز روما الثمين على الفيولا، بعدما سجل الهدف الأول للذئاب، قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

وأوضح "جارسيا" فى تصريح بعد المباراة " كل لاعب فى الفريق أدى ماعليه وسيطرالفريق على المباراة، وتألق صلاح وجيرفينيو في الدفاع والهجوم".

وتابع "من وجهه نظرى صلاح لعب المباراة تحت ضغط نفسي كبير فى مواجهه فريقه السابق ومع ذلك لم يتأثر مستواه".

وأشار"جارسيا"  إلى هجوم جمهور فيورنتينا على نجمهم السابق المصري محمد صلاح، وقال "تحدثت مع صلاح قبل المباراة، ووجدته هادئا بشكل كبير وطلبت منه التركيز فى الملعب فقط، والمشكلة الوحيدة كانت الطرد الذي يبدو قاسيا عليه بعد الإشارة بالاعتراض على الحكم "

وشدد مدرب روما على أن "صلاح لا يفهم الإيطالية لذلك يجب مراعاة أن هذا الطرد للاعب تعرض لكمية فظيعة من الشتائم التي وجهتها نحوه جماهير فيورنتينا".

وتابع المدرب الفرنسي:"أخبرني صلاح بعد المباراة أنه عانى سيلا من السباب والشتائم من الجماهير، وبرغم ذلك ظهر بصورة جيدة وسجل هدفا رائعا ".

يذكر أن روما تربع على صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه على فيورنتينا، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطتين على الفيولا.

ومن المتوقع ان يتسبب الطرد في إبتعاد صلاح عن مواجهتي روما المقبلتين أمام أودينيزي وإنترميلان.

11011

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر