رئيس التحرير أحمد متولي
 ننشر أسماء 23 ضابطا من ضحايا الشرطة في حادث الواحات

ننشر أسماء 23 ضابطا من ضحايا الشرطة في حادث الواحات

أسفرت الاشتباكات بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية في الواحات البحرية، مساء الجمعة عن سقوط العديد من ضحايا الشرطة.. ننشر فيما يلي أسماء 23 ضابطا من شهداء حادث الواحات الإرهابي، الذين تم التوصل إلى هويتهم.

الشهيد عميد سيد فوزي، الشهيد عميد امتياز كامل، الشهيد عقيد أحمد الدرديري، الشهيد مقدم حازم إبراهيم، الشهيد مقدم أحمد إبراهيم، الشهيد مقدم مصطفي الوتيدي، الشهيد مقدم أحمد عبدالنبي، الشهيد مقدم شريف عمر، الشهيد مقدم خالد دبور، الشهيد مقدم محمد هارون، الشهيد مقدم أحمد فايز، الشهيد مقدم محمد عبدالفتاح، الشهيد مقدم أحمد جاد، الشهيد رائد أحمد السيد، الشهيد رائد محمد وحيد، الشهيد نقيب إسلام دهشور، الشهيد نقيب عمرو صلاح، الشهيد نقيب كريم أسامة، الشهيد نقيب محمد وحيد، الشهيد نقيب محمد عبدالفتح، الشهيد نقيب إسلام مشهور، الشهيد نقيب أحمد مشهور، الشهيد ملازم أول أحمد حافظ شوشة.

كانت مصادر أمنية قالت إن عدد شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات بمحافظة الجيزة ارتفع إلى 30 شهيدًا، وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا رسميًا عن أحداث الواحات، التي أدت لاستشهاد عدد من رجال الشرطة.

وقال البيان: «وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها، ومساء اليوم 20 الجاري تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر، وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة ومصرع عدد من هذه العناصر، وتقوم القوات حاليًا بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة وجارٍ الإفادة بما يستجد من معلومات».

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب