رئيس التحرير أحمد متولي
 كوميديا ورومانسية في أفلام سهرة السبت

كوميديا ورومانسية في أفلام سهرة السبت

إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الكوميديا والرومانسية، تعرضها قناة MBC 2 في سهرة السبت. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

Chef

كارل كاسبر هو طاه مشهور، يعاني من تفكك في حياته الأسرية، ولكن هناك حلم يراوده منذ زمن، وهو إنشاء مطعم خاص به، يقدم فيه نتاج ابداعاته.

في البداية يترك كارل كاسبر ميامي وينتقل للوس انجلوس، ويعمل في مطعم فاخر لكنه سرعان مايستقيل من المطعم بسبب رئيسه في العمل الذي ينتقد كل مايقدمه، ولايترك له حرية الإبداع.

وتقدم زوجة كارل السابقة له حلا غير تقليدي في ميامي وهو إعادة تجهيز شاحنة الطعام القديمة لتقديم نوعية الطبخ بشروطه الخاصة، فما تلك الشروط وهل سينجح؟

تشاهدون الفيلم في الثامنة مساءً.

Happythankyoumoreplease

سام ويكسلر هو كاتب مكافح يمر بيوم سيء للغاية، ويزداد اليوم سوءا عندما يقابل طفل تاه عن عائلته في محطة قطار الأنفاق، فيضطر إلى إصطحاب الطفل إلى شقته.

يتلقى سام مكافأة مجزية على صنيعه الطيب مع الطفل التائه بالدخول في علاقة صداقة معقدة ومثيرة للحيرة لكنها ممتعة في نفس الوقت.

تشاهدون الفيلم في العاشرة مساءً.

In Her Shoes

 روز وماجي فيلر شقيقتين، ولكنها مختلفتين تماما في كل شيء. ماجي فتاة حفلات صاخبة، تجيد التلاعب بالرجال وجعلهم معجبين بها، ومع ذلك فهي تفتقد الثقة في نفسها.

أما روز فهي محامية ناجحة، تربطها علاقة عاطفية أحد الشركاء في شركة المحاماة التي تعمل بها، والتي تضطر لتركها عندما تضبط هذا الشريك في السرير مع شقيقتها ماجي.

تبدأ روز في العمل بتمشية الكلاب وتقع في حب سيمون الذي كان يعمل معها في الشركة، بينما تعرف ماجي أن لها جدة تدعى إيلا، فتقرر أن تذهب للتعرف عليها. وبعد اكتشاف الشقيقتين للحب والعائلة، تلتقيان مجددا بقناعات جديدة امتلكتها كل واحدة تجاه العالم.

تشاهدون الفيلم في الثانية عشر منتصف الليل.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري