كتب- معتز أبو ضيف

إذا كنت طالبًا وتريد أن تجني أكثر من نصف مليون جنيهًا وتسافر إلى السويد لمدة شهر، تقدم لك شركة «إريكسون» فرصة للتسجيل في مسابقة «جوائز إريكسون للابتكار 2018».

التقديم متاح حتى 15 نوفمبر المقبل.

وتحت شعار «مستقبل الحقيقة: كيف يمكننا إيجاد وإثبات الحقيقة في عصر تقنية المعلومات والاتصالات؟»، أعلنت الشركة عن مسابقتها السنوية، حيث سيمنح الفائز بالجائزة الكبرى 25.000 يورو، بالإضافة إلى رحلة لمدة شهر  شاملة تكاليف السفر والإقامة والطعام والنقل، بمدينة ستوكهولم السويدية.

وبالنسبة للتصفيات التي ستجري على الصعيد الإقليمي، سيحصل كل من الفائزين الإقليميين السبعة على جائزة نقدية قدرها 1000 يورو، مع فرصة إجراء مقابلة للعمل أو التدرب، إضافة إلى التميز بشكل بارز في وسائل الإعلام الرقمية التابعة لشركة إريكسون، والحصول على شهادة إنجاز ومشاركة.

وسيشارك في المسابقة العالمية، جميع المتأهلين للتصفيات النهائية والنصف نهائية، وسيحصل جميع المتأهلين للتصفيات النهائية على دورة إرشادية لمدة شهرين بإشراف خبراء إريكسون في مجال الابتكار والأعمال،كما سيحظى الأشخاص الذين وصلوا إلى مرحلة نصف النهائيات بفرصة الظهور على وسائل التواصل الاجتماعية والرقمية، ومقابلات توظيف وشهادة إنجاز ومشاركة.

وسيحصل المتأهلون للتصفيات النهائية على دورة إرشادية إضافية لمدة شهر، والظهور على وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية التابعة لإريكسون، كما سيحصل الفائزون في المسابقة على عدة جوائز نقدية، حيث تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 25.000يورو، أما الجائزة الثانية فتبلغ 10.000يورو، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث على مبلغ 5000 يورو، والمركز الرابع على 2،000 يورو.




0
0
0
0
0
0
0