بعد انتشار أنباء بين الحين والآخر تفيد برغبة الظهير الأيسر لمنتخب تونس، علي معلول، بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي، أكد سيد معوض، المدرب المساعد لفريق الكرة في القلعة الحمراء، صحة هذه الأنباء.

معلول فكر في الرحيل

معلول فكر جديًا في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، وتلقى عرضًا رسميًا، ولكن المدير الفني للفريق الأول، حسام البدري، أكد حاجة القلعة الحمراء لجهود اللاعب الدولي، وذلك حسبما صرح معوض لقناة «صدى البلد».

ويضيف المدرب المساعد لفريق الكرة في الأهلي، أن البدري عقد جلسة مع علي معلول، من أجل إقناعه بالاستمرار في صفوف الفريق، خاصة أن اللاعب شعر بالقلق عقب رحيل الهولندي مارتن يول، باعتباره من طلب التعاقد مع اللاعب الدولي مطلع الموسم الماضي.

ويؤكد معوض أن اللاعب التونسي اقتنع بالاستمرار في صفوف الأهلي وأحب الأجواء المحيطة، ويشعر بقيمة القلعة الحمراء جيدًا، وبدأ يظهر بمستواه الحقيقي الذي ينتظره الجهاز الفني والجماهير في آخر شهر ونصف، وتمنى أن يستمر معلول في النادي حتى نهاية عقده.

إمكانية رحيل معلول

وعن إمكانية رحيل نجم المنتخب التونسي، عقب تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في مونديال الأندية، يقول معوض ضاحكًا: «قد يرحل الجميع عن النادي».

الظهير الأيسر للمنتخب التونسي، يقدم مستويات مميزة مع النادي الأهلي، وقاد الفريق للفوز على الترجي التونسي على ملعب «سوسة»، بعدما سجل هدفًا وصنع الآخر، كما تألق في مباراة الأهلي والنجم الساحلي وصنع أكثر من هدف.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية