أعلنت شركة آبل رسميا عن إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني التابعة لها «آبل باي» في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنتقل هذه الخدمة بمفهوم الدفع عن طريق الأجهزة المحمولة إلى بعد آخر يتميز بالسهولة والسرعة والأمان.

وفي البيان الذي أصدرته «آبل»، أوضحت أن خدمة «آبل باي» تعد نظام دفع يسمح للمستخدمين إجراء عمليات الشراء عن طريق جميع أجهزتها المحمولة التي تعد جزءاً من متطلبات الحياة اليومية.

وتسهل هذه الخدمة على العملاء عملية الشراء في المتاجر والتطبيقات أو على متصفح الويب سفاري، وبواسطة «آبل باي» يمكن الدفع من هاتف آيفون 6 وما بعده، هاتف «آيفون إس إي»، ساعتها الذكية «آبل واتش»، حاسب آيباد أير 2 وآيباد ميني 3 وما بعدها.

وستدعم «آبل باي» بطاقات الائتمان والخصم المقدمة من فيزا وماستر كارد، ومن المصارف الموجودة في الإمارات التي ستتوفر بها الخدمة: بنك الإمارات دبي الوطني، بنك المشرق، بنك HSBC، بنك ستاندرد تشارترد، بنك الإمارات الإسلامي، بنك RAK

الكثير من المتاجر الإماراتية ستدعم هذه الخدمة أيضا، منها ستاربكس، متجر آبل، دبنهامز، صيدلية بوتس، وزرارا، مانجو، وبول، هوم سنتر، كاروفر الإمارات، وفوكس سينما، وايكيا، وكوستا كافيه، ماركس اند سبنسر ونيرو كافيه.

ومن التطبيقات التي ستوفر خدمة «آبل باي»، تطبيق التسوق الإلكتروني نمشي، بيبي شوب، وأناس.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب وتقيم بمحافظة بني سويف