عقب انضمامه إلى قائمة مباراتي غانا والإمارات، كشف المدرب العام للمنتخب الأول، أسامة نبيه، الأسباب التي أدت إلى استبعاد عمرو مرعي، مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي، من صفوف الفراعنة خلال الفترة الماضية.

ضيق الوقت السبب

المدرب العام للمنتخب الأول، يؤكد إأن عمرو مرعي كان يقدم مستوى جيد مع الفريق التونسي، إلا أن ضيق الوقت والمنافسة الشديدة على حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا، دفعا الجهاز الفني لعدم ضم لاعبين جدد، والآن الأرجنتيني هيكتور كوبر، سيقوم بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد.

عندما أتيحت الفرصة أمام الجهاز الفني لخوض لقاءات ودية، قام المدرب بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين، ولكن يجب استثمار تلك الفرص خاصة أن الوقت ضيق للغاية والتغيير سيكون في نطاق ضيق جدًا، وذلك حسب تصريحات نبيه لـ«إذاعة الشباب والرياضة».

المشاركة سر استدعاء وردة

وبشأن استدعاء لاعب فريق أتروميتوس اليوناني، عمرو وردة، يؤكد المدرب العام للمنتخب الأول، أن اللاعب يؤدي بشكل جيد خلال الفترة الماضية، وأن استبعاده من صفوف الفراعنة كان بسبب عدم مشاركته في المباريات، لعدم خوضه فترة الإعداد، وبعد مشاركته باستمرار تم استدعائه إلى صفوف المنتخب مجددًا.

عمروة وردة كان قد غاب عن مباريات المنتخب المصري الأخيرة، بعدما ترددت أنباء عن تحرشه بزوجات بعض زملائه في اليونان، إلا أن الجهاز الفني أكد أن استبعاده كان لأسباب فنية.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية