رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يسيطر على تشكيلة الأفضل في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يسيطر على تشكيلة الأفضل في دوري أبطال أفريقيا

بعد اكتساحه النجم الساحلي بستة أهداف مقابل هدفين، سيطر النادي الأهلي على تشكيلة الأفضل في مباريات جولة الإياب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سيطرة أهلاوية على تشكيلة الأفضل

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلن اليوم الثلاثاء، عن أسماء أفضل 11 لاعب في جولة الإياب بنصف النهائي، وضم التشكيل الأفضل 6 لاعبين من النادي الأهلي، و4 لاعبين من الوداد المغربي، بالإضافة إلى لاعب وحيد من فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

أفضل 11 لاعب في إياب نصف النهائي

تشكيل أفضل 11 لاعب في جولة الإياب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، جاء كالتالي:

حراسة المرمى: لاعب نادي الوداد زهير لعروبي.

الدفاع: ثنائي النادي الأهلي علي معلول ومحمد نجيب، ولاعب الوداد يوسف الرابح.

وسط الملعب: ثنائي فريق الوداد محمد أوناجم وأشرف بنشرقي، وثنائي النادي الأهلي رامي ربيعة ومؤمن زكريا، بالإضافة إلى نجم اتحاد العاصمة أمير سعيود، لاعب الأهلي المصري السابق.

الهجوم: المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي، ثنائي النادي الأهلي.


 

الأهلي والوداد في النهائي

النادي الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على فريق النجم الساحلي بستة أهداف مقابل هدفين، وصعد فريق الوداد المغربي للمباراة النهائية، بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، السابعة مساء السبت القادم، موعدًا لمباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد المغربي، على ملعب «برج العرب».

مروة نبيل

مروة نبيل

صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية