رئيس التحرير أحمد متولي
 شركة جمبو تستعد لمعرض ويتيكس 2017 بالمكتب الذكي

شركة جمبو تستعد لمعرض ويتيكس 2017 بالمكتب الذكي

أعلنت وحدة الأعمال التابعة لمجموعة جمبو «جمبو لحلول الشركات» أنها تعتزم إطلاق أحدث الحلول المتطور لتأسيس بيئات الأعمال الذكية خلال معرض ويتيكس 2017 في الفترة من 23 إلى  25 أكتوبر.

وتعتزم الشركة استعراض أبرز المنتجات التي تزود الشركات بالحلول التعاونية الذكية والمنتجات التي تلبي الحاجات المتنقلة للقوى العاملة، وتوفير بيئة أكثر أمناً لتبادل الوثائق والمنتجات.

قد بلغت القيمة السوقية للمكاتب الذكية 22.21 مليار دولار في عام 2017، ومن المتوقع أن تصل إلى 46.11 دولار بحلول عام 2023، وذلك وفقا لأحدث دراسة في السوق أجرتها شركة ماركتس أند ماركتس.

أما عن الأسباب التي أدت إلى زيادة الطلب على حلول المكاتب الذكية وشبكات الاستشعار، أشارت الشركة إلى أن نمو احتياجات الأمن والموثوقية في الأنظمة في الشركات، إلى جانب اللوائح والتشريعات الحكومية في عدد من البلدان هى التي دفعت إلى نمو سوق المكاتب الذكية.

بالإضافة إلى أن تطبيق المكتب الذكي في مكان العمل له عدة منافع، هى تحسين إنتاجية الموظفين، وزيادة أمن الوثائق، والتقليل من تكاليف خدمات الطباعة، ذلك وفقا لما أعلنته شركة «جمبو»

رئيس جمبو لحلول الشركات «لاتيك جوبتا» أوضح أن هناك تركيزا متزايد على الكفاءة وأن حكومة دولة الإمارات المتحدة ملتزمة بالتطور العصري المستدام، لذلك فإن الشركة ملتزمة بتقديم حلول متكاملة صديقة للبيئة وتزيد من الإنتاجية والقدرة التشغيلية لمكان العمل بميزات تحظى بتقدير الموظيفين، لتحويل الإمارات لدولة ذكية.

ومن المنتجات المتطورة التي تقدمها شركة جمبو أجهزة طباعة ثلاثية الأبعاد، والأجهزة المتعددة الوظائف القليلة الاستهلاك للطاقة.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب