عاد الزيمبابوي الدولي خاما بيليات، نجم فريق صنداونز الجنوب أفريقي، إلى دائرة اهتمامات نادي الزمالك، ويسعى المسئولين في القلعة البيضاء إنهاء الصفقة خوفًا من انتقال اللاعب إلى صفوف أي فريق آخر.

الزمالك ينافس النصر

مصدر مسئول في مجلس إدارة القلعة البيضاء، أكد أن بيليات صاحب الـ27 عامًا، دخل في حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ويأمل مجلس الإدارة أن ينجح في حسم الصفقة لصالحه سريعًا، خاصة أن هناك منافسة قوية للغاية مع نادي النصر السعودي، الذي يسعى هو الآخر للتعاقد مع اللاعب الدولي، وذلك حسبما صرح لموقع «يلا كورة».

وينتهي عقد الزيمبابوي الدولي خاما بيليات، مع فريق صنداونز الجنوب أفريقي، في شهر يونيو لعام 2018، أي أن اللاعب يستطيع التوقع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة دون الحصول على موافقة ناديه.

الأهلي والزمالك كانا قد دخلا من قبل في منافسة شديدة، من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الزيمبابوي، إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل.

أجانب نادي الزمالك

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يضم حاليًا 4 لاعبين أجانب، وهم النيجيري معروف يوسف، الغاني بينيامين أشيمبونج، الكونغولي كابونجو كاسونجو، والإيفواري رزاق سيسيه.

وفي حالة التعاقد مع نجم فريق صنداونز الجنوب أفريقي، سيضطر نادي الزمالك التخلي عن أحد لاعبيه الأجانب، حيث أن لوائح الاتحاد المصري تسمح بالتعاقد مع 4 لاعبين أجانب فقط، بحيث يتم قيد 3 لاعبين فوق السن، وآخر تحت السن.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية