اتخذت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم المصري، قرارًا بتأجيل مباراة وادي دجلة والزمالك، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري، لمدة 24 ساعة فقط، ليقام اللقاء في السابعة مساء يوم الأحد المقبل بدلًا من يوم السبت.

تضارب مواعيد المباريات

قرار لجنة المسابقات جاء بسبب تضارب موعد مباراة وادي دجلة والزمالك في الدوري، مع لقاء النادي الأهلي والوداد المغربي، حيث قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن يقام نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين، في السابعة مساء يوم السبت المقبل على ملعب «برج العرب».

مرتضى منصور يرحب بالتأجيل

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد رحب بتأجيل مباراة وادي دجلة والزمالك، ليوم الأحد، خاصة أن النادي الأهلي يلعب باسم مصر، وترغب الجماهير في متابعة مباراته أمام الوداد المغربي والاستمتاع بها، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج «مساء الأنوار».

ومن جانبه، حرص رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري، عامر حسين، على توجيه الشكر لـ«منصور»، عبر «مساء الأنوار»، على موافقته بتأجيل مباراة وادي دجلة والزمالك، خاصة أن هناك علاقة جيدة تربطه بالنادي الأهلي.

تأجيل مباراة أخرى لـ«وادي دجلة»

لجنة المسابقات قررت أيضًا تعديل موعد لقاء طلائع الجيش ووادي دجلة، في الأسبوع الثامن من الدوري المصري، لتقام المباراة السبت الموافق الرابع من شهر نوفمبر المقبل، بدلًا من يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية