قرر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أحمد سليمان، عقد مؤتمرًا صحفيًا، يوم غدًا الأربعاء، من أجل الإعلان عن قائمته التي سيخوض بها انتخابات القلعة البيضاء، المقرر إقامتها يومي 23 و24 من شهر نوفمبر القادم.

الكشف عن قائمة سليمان

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أعلن في بيان رسمي أنه سيكشف عن الأسماء التي ستخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة على قائمته، وذلك بحضورهم جميعًا في المؤتمر الصحفي، كما سيتم شرح البرنامج الانتخابي الخاص بهم لأعضاء القلعة البيضاء، بالإضافة إلى الرد على أسئلة الصحفيين والإعلاميين.

لائحة نادي الزمالك تنص على انتخاب نائبين لرئيس مجلس الإدارة، و5 أعضاء بالإضافة إلى أمين للصندق.

الأقرب للتواجد في قائمة سليمان

أحمد سليمان، استقر على أحد نوابه وهو عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، هاني العتال، على أن يكون أمين الصندوق في قائمته هو سيف العماري، والد عضو مجلس الإدارة السابق مصطفى سيف العماري، الذي فضل عدم خوض الانتخابات، وذلك وفقًا لموقع «في الجول».

هناك 3 أعضاء تأكد انضمامهم إلى قائمة «سليمان»، وهم مصطفى عبد الخالق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عبد الله جورج، مدير التعاقدات السابق في القلعة البيضاء، بجانب قائد الفريق الأول السابق، محمد أبو العلا.

بعض الأسماء لم تحسم بعض أمر انضمامها إلى قائمة «سليمان»، مثل مدير النشاط الرياضي السابق بنادي الزمالك، حسين السمري، وبطل الملاكمة السابق، لؤي دعبس.




0
0
0
0
0
0
0