أشاد الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، بالبرتغالي كريستانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، نافيًا في نفس الوقت الأخبار التي تتحدث عن وجود مشاكل بينه وبين الأسطورة الأرجنتينية الأخرى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وقال مارادونا في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن رونالدو يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017،التي توج بها اللاعب البرتغالي للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

وأضاف: «كريستيانو يستحق الجائزة، فقد تفوق بأفضلية بسيطة على الباقين».

وعلى الجانب الأخر، نفى لاعب نابولي في الثمانينيات، الأخبار التي ترددت مؤخرًا عن وجود خلافات مع مواطنه ميسي، معلقًا: «أنا أحبه كثيرا. كل ما يقال عن ليو وعني مجرد حكايات ليست حقيقية».

ونشر مارادونا على أحد حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعه بلاعب برشلونة، وكتب عليها: «هذا أحد أسعد أيام حياتي منذ أن تركت منتخب الأرجنتين. لقد قابلت رجلا لم ينس محادثاتي. أنا محظوظ يا ميسي».

وبالرغم من نجومية ميسي، إلا أن مارادونا صرح في أكثر من لقاء صحفي، أن مواطنه ليس أفضل من صاروخ ماديرا؛ مما أثار غضب ليو، الذي رفض أن يدعو ماردوانا إلى حفل زفافه الصيف الماضي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد أعلن أمس الإثنين، عن جوائز «الأفضل» لعام 2017، في حفل أقيم بمسرح «لندن بالاديون» بالعاصمة البريطانية لندن، حيث شارك في الحفل نجوم الكرة العالمية القدامى والحاليين، وتقدمهم أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا، والظاهرة البرازيلية رونالدو، كما شارك النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري يعمل في الشأن الرياضي، وحاصل على قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان