أكد المدير الإداري للنادي الإسماعيلي، طارق أبو الليل، أن مجلس إدارة ناديه تدخل من أجل تقديم موعد لقاء الدراويش مع المصري، لحل أزمة ملعب مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تقديم موعد مباراة الإسماعيلي والمصري

رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إبراهيم عثمان، تواصل مع رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، وافتق معه على عدم تأجيل لقاء الدراويش والمصري، وإقامتها في اليوم المتفق عليه من قبل، على أن يتم تقديم موعد المباراة 15 دقيقة، لتقام في الرابعة و45 دقيقة مساء يوم الجمعة المقبل، حسبما صرح أبو الليل للموقع الرسمي لناديه.

أزمة بسبب ملعب «برج العرب»

وكانت هناك أزمة قد اندلعت بسبب ملعب «برج العرب»، إذ كان من المقرر أن تقام عليه مباراة الإسماعيلي والمصري، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري، في تمام الخامسة من مساء يوم الجمعة، ويتدرب عليه فريق الوداد المغربي أيضًا، في السابعة مساء.

مباراة الإسماعيلي والمصري كانت في طريقها إلى التأجيل، بسبب رفض الأمن نقل المباراة إلى أي ملعب آخر، إلا أن مسئولي الدرويش تدخلوا ونجحوا في تغيير الموعد، حتى يخوض الوداد المغربي تدريبه في موعده المحدد.

ترتيب الإسماعيلي والمصري في الدوري

يحتل نادي الإسماعيلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة من 5 لقاءات، وتم تأجيل مباراته مع الأهلي، لانشغاله بمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتل المصري المركز الثاني في الجدول بنفس الرصيد.




0
0
0
0
0
0
0