رئيس التحرير أحمد متولي
 لاعب ريال مدريد يشيد بـ «زيدان» ويتحدث عن منتخب بلاده

لاعب ريال مدريد يشيد بـ «زيدان» ويتحدث عن منتخب بلاده

أشاد الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني، بمواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، واصفًا منتخب بلاده بالشاب الذي يملك خبرة كبيرة على أعلى مستوى.

وفي تصريحات لمجلة «GQ» قال فاران إن مدربه يشجعه على المخاطرة وعل تحسين مهاراته، كما حذره عندما انضم إلى الريال من أن النادي لديه أهداف كبيرة؛ لذا عمل على نفسه وحسن مستواه.

وأضاف: «ينصت الجميع لزيدان عندما يتحدث، جميع اللاعبين يتوقون للتعلم منه، فقد حقق النجاح كلاعب ومدرب لسبب ما.. كافة أساطير النادي يبثون لك شيئا إيجابيا ويمنحونك القوة والطمأنينة».

وشرح الفرنسي: «في وقت ما في مسيرتي لم أكن ألعب بطريقة جيدة لأنني كنت أفكر بشكل يزيد عن الحد، بعكس الآن أوازن بين التفكير والعمل في الملعب».

وأوضح قلب دفاع الميرنجي: «عندما جئت إلى هنا كان هدفي التحسن والتطور كلاعب وشخص، لم أضع أي سقف، فالتحديات تسعدني. أحب أن أقوي نفسي لكي أبذل قصارى جهدي عندما تصبح الأمور صعبة، وعندما يتوجب الخروج من منطقة الراحة».

وعن علاقته مع زملائه في الفريق، أكد فاران أن المنافسة صحية داخل النادي، والعلاقات بين اللاعبين مثالية؛ لأنهم جميعًا فريق واحد يساعد بعضهم البعض.

وتحدث فاران عن منتخب «الديوك» قائًلا: «إنه منتخب شاب ولكنه يضم لاعبين من أكبر فرق أوروبا، لدينا خبرة كبيرة على أعلى مستوى».

وانتقل المدافع الفرنسي صاحب الـ24 عامًا، إلى فريق العاصمة الإسبانية مدريد قادمًا من فريق لانس الفرنسي، صيف عام 2010.

معتز أبو ضيف

معتز أبو ضيف

صحفي مصري يعمل في الشأن الرياضي، وحاصل على قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان