فاز فريق إعمار من المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعاشر من رمضان، اليوم الثلاثاء، في المباراة النهائية من مسابقة «حرب الروبوتات» التي تستضيفها جامعة المنصورة، بعد تغلبه على فريق «KFS» من جامعة كفر الشيخ.

وحصل الفريق على جائزة مالية قدرها 10000 جنيه مقدمة من المركز القومي لتنظيم الاتصالات، وتم تصعيده للمشاركة بمسابقة حرب روبوتات عالمية، بينما تحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على مبلغ 6000 جنيه، والمركز الثالث  40000 جنيه.

وكان فريق «Led Lab»، حصل على المركز الثالث في مسابقة «حرب الروبوتات» المقامة بجامعة المنصورة بمشاركة 15 فريق من عدد من الجامعات وطلاب المدارس الثانوية.

وبدأت أمس الإثنين منافسات «حرب الروبوتات» بجامعة المنصورة، وتأهل للأدوار النهائية خلال اليوم الأول فرق.«XF - Emar - Spark - Makers - SAS - Geeks»
بدأت جولات الثلاثاء بمسابقة أفضل الخاسرين بين الفرق التي لم يسعفها الحظ بالفوز تلاها التصفيات النهائية بين الفرق الفائزة والتي أسفرت عن تنافس فريقي «led lane» و «geeks»على المركز الثالث، وفريقي « «emarو« KFS» على المركز الأول.

يذكر أن المسابقة هي الأولي من نوعها في مصر بالمشاركة بين فريق IEEE مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

ويتم تصعيد الفريق الفائز للمشاركة بمسابقة «حرب روبوتات» عالمية بالإضافة للجوائز المادية وهي 10000 جنيه للمركز الأول و6000 جنيه للمركز الثاني و4000 جنيه للمركز الثالث.




0
0
0
0
0
0
0