تشاهدون في السادسة مساءً على قناة mbc 2 فيلم الخيال العلمي والحركة والرومانسية المليء بالإثارة The Amazing Spider-Man والذي يحكي قصة الصبي المراهق بيتر، ومحاولاته المتكررة لاكتشاف نفسه ومهاراته وقدراته كغيره من المراهقين في هذه المرحلة من العمر.

يقضي بيتر وقته في محاولة معرفة كيف وصل إلى وضعه الحالي من التقدم في السن، إلى أن يتمكن من الوصول إلى الفتاة جوين، الجميلة والتي أعجب بها منذ أيامه الأولى في المدرسة الثانوية ويسعى للفت انتباهها إلى أن ينجح في تحقيق ذلك ويصل إلى قلبها.

ويبدأ بيتر في اكتشاف عديد من الأسرار التي كان يجهلها حول موت والديه الغامض، الأمر الذي يقوده إلى شركة أوسكورب وتحديدا إلى مختبرات الدكتور كورت كونورز الذي كان شريك والده في السابق.

يتحول بيتر إلى رجل ذو قدرات خارقة وهي نفس قدرات العنكبوت ولكن بتحكم أكبر، بعد أن لسعه عنكبوت متحول جينيا، لكنه يصطدم بغرور الدكتور كورت ويدخل معه في صراع بعد أن تحول الأخير إلى سحلية عملاقة تحاول التخريب وتدمير معالم سياحية وأثرية مهمة، فهل ينجح بيتر في صد شرور الدكتور كورت وحماية الولاية؟.

الفيلم الأمريكي صدر عام 2012 وهو إعادة للسلسلة التي جسدت شخصية سبايدرمان وكانت من بطولة كرستين دانست وتوبي ماجواير.

وعرض الفيلم لأول مرة في طوكيو يوم 30 يونيو 2012 وبعدها في الولايات المتحدة يوم 3 يوليو من نفس العام وتكلفت ميزانيته 230 مليون دولار، وحقق أرباحا تخطت حاجز 750 مليون دولار.




0
0
0
0
0
0
0