بعدما آثار غضب جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي، فسر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، عماد وحيد، تصريحه الشهير «الأهلي لا يعيش في غابة ليفوز بكل البطولات».

التصريح مش عيب

يرى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن هذا التصريح ليس عيبًا، وأنه إذا رأى أن تصريحه يسيء للقلعة الحمراء لكان اعتذر على الفور عنه، وتسائل عن تفسير البعض لهذا التصريح بأنه انهزامية.

ويؤكد «وحيد» أنه لم يكن يقصد الانهزامية، بل المنافسة واحترام حقوق الآخرين في الفوز بالبطولة، خاصة أن الرياضة مكسب وخسارة وأي نادٍ في العالم معرض لخسارة بطولة، فالنجم الساحلي التونسي خسر أمام الأهلي بستة أهداف.

المناداة بفوز النادي الأهلي بجميع البطولات في كافة الألعاب هو عدم احترام للآخر، ففريق الكرة في القلعة الحمراء لم يفز بالبطولات التي شارك فيها من عام 2000 حتى 2004، بالرغم من أن لجنة الكرة بالنادي كانت تضم نجومًا مثل الراحل طارق سليم، حسن حمدي ومحمود الخطيب، وذلك صرح لقناة «دي إم سي سبورتس».

منع إطلاق اسم المايسترو على قاعة

وعن منع إطلاق اسم الراحل صالح سليم، على القاعة الخاصة بمجلس الإدارة في فرع الشيخ زايد، يقول «وحيد» إنه يرتبط بعلاقة طويلة مع حسن حمدي قبل خوض الانتخابات الماضية، وعندما سأله عن اتخاذ مجلس الإدارة لقرار بإطلاق أسماء على القاعات الخاصة بمجلس الإدارة، أكد له أنه لم يتخذ قرارًا في هذا الأمر.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية