أكد المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك القادمة، أحمد سليمان، أن قائمته ستقيم مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، للكشف عن تفاصيل البرنامج الانتخابي والكشف عن كافة التفاصيل الأخرى.

قائمة سليمان في الانتخابات

قائمة المرشح في انتخابات نادي الزمالك القادمة، تضم سيف العماري، في منصب أمين الصندوق، وعبدالله جورج، مصطفى عبد الخالق، حسين السمري ومحمد أبو العلا، على العضوية، ولازالت القائمة مفتوحة لعناصر أخرى، وسيقوم بدعم مرشحين آخرين أيضًا.

تلقى «سليمان» عروضًا من بعض الأشخاص من أجل النزول ضمن قائمته، والبعض طالبه بضم مرشحين من أجل دعم القائمة، وذلك حسبما صرح لبرنامج «استاد الهدف» على إذاعة «الشباب والرياضة».

أحمد سليمان، كان عضوًا بمجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور، ولكنه استقال بسبب الخلافات بينه وبين رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، وأعلن بعد ذلك نيته للترشح في الانتخابات على منصب الرئيس.

ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي الزمالك في شهر نوفمبر القادم، إلا أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، لم يعلن حتى الآن عن موعد فتح باب الترشح.

الزمالك يستعد لملاقاة وادي دجلة

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نظيره وادي دجلة، يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري المصري، ويسعى المدير الفني نيبوشا لتحقيق الفوز في هذا اللقاء لتعويض الخسارة بثلاثية نظيفة أمام سموحة.




0
0
0
0
0
0
0