ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن برشلونة استغل حفل جائزة أفضل لاعب في العالم، للتواصل مع كيا جورباكين، أحد وكلاء أعمال «فيليب كوتينيو»،  والذي أكد موافقة ليفربول على رحيل اللاعب.

وحدد ليفربول الإنجليزي، السعر النهائي للتخلي عن النجم البرازيلي «فيليب كوتينيو»، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 150 مليون يورو.

أوضحت الصحيفة أن اللاعب يرغب في الانضمام إلى برشلونة، بعد تراجع مستوى فريقه في الفترة الأخيرة، مما جعله يستقر في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة.

كانت التقارير الصحفية، قد أكدت أن برشلونة سيقدم عرضًا أوليًا بقيمة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون يورو كمتغيرات، كما أن البلوجرانا لا يمانع زيادة العرض بعد ذلك، لإقناع ليفربول بالتخلي عن النجم البرازيلي.

كان فيليب كوتينيو، قد طلب من إدارة ليفربول، السماح برحيله، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقدم برشلونة أكثر من عرض، لكن الريدز أكد وقتها أن النجم البرازيلي ليس للبيع.

كما قرر باريس سان جيرمان التحرك للفوز بتوقيع نجم ليفربول الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، حيث أن نادي العاصمة الفرنسية قرر دخول صراع مباشر مع برشلونة من أجل ضم اللاعب.

وظهر مدير باريس سان جيرمان الرياضي أنترو هنريكي في اجتماع بإحدى مقاهي لندن مع كيا جورابچيان وكيل أعمال كوتينيو يوم أمس الإثنين، حيث عبر مدير النادي الفرنسي عن رغبته في فتح باب المفاوضات من أجل كوتيني.




0
0
0
0
0
0
0