كشف المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك القادمة، أحمد سليمان، عن بعض ملامح برنامجه الانتخابي، المقرر أن يعلن عنه في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء.

5 شركات مساهمة

المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك، أكد أن برنامجه الانتخابي يضم تدشين 5 شركات مساهمة للقلعة البيضاء، وهم شركة للكرة وشركة للدعاية، بالإضافة إلى شركة للمقاولات وأخرى للأمن.

ويؤكد «سليمان» أن شركة المقاولات ستقوم بملف الإنشاءات داخل نادي الزمالك، على أن يتم استثمار أموالها خارج القلعة البيضاء بعد ذلك، ويوجد حوالي مليار و400 مليون جنية دخلوا نادي الزمالك ولا أحد يعرف مصيرهم حتى الآن.

شركة الدعاية سوف تهتم بملف التسويق والدعاية والرعاية لنادي الزمالك، كما يمكن استثمار أموالها خارج القلعة البيضاء أيضًا، وذلك حسب تصريحات «سليمان» لبرنامج «استاد الهدف» على إذاعة «الشباب والرياضة».

7 أفرع لنادي الزمالك

يخطط «سليمان» لإنشاء سبعة أفرع لنادي الزمالك في كافة المحافظات على أن يكون تنفيذها بنظام المشاركة، ليصبح النادي مالكًا للأرض بعد خمسين عامًا.. ويضيف أنه سيقوم بعمل ملاعب لستة ألعاب في فرع أكتوبر، وكل ذلك في عام واحد فقط، وسيعمل على تنفيذ 80% على الأقل من برنامجه الانتخابي خلال فترته.

ويرى المرشح على مقعد الرئاسة بانتخابات القلعة البيضاء، أن نادي الزمالك اسم كبير يجلب ملايين الجنيهات، وبعد اكتسابه الخبرات عرف قيمة النادي جيدًا، والطريقة المثلى لاستثمار اسمه.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية