بعد رفض الأمن لزيادة عدد جماهير النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أعرب اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، عن احترامه الكامل لقرار الأمن.

50 ألف مشجع فقط

يؤكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الأمن وافق على حضور 50 ألف مشجع فقط لمباراة القلعة الحمراء والوداد المغربي، المقرر إقامتها في السابعة مساء يوم السبت القادم، على ملعب «برج العرب».

طلب النادي الأهلي زيادة عدد المشجعين إلى 70 ألف، إلا أن الأمن لم يوافق سوى على حضور 50 ألف فقط، والقلعة الحمراء تحترم وجهة نظر قوات الأمن وتتفهم الموقف، إلا أن الأهلي كان يتعشم في زيادة أعداد الجماهير، وذلك وفقًا لتصريحات شيرين شمس لإذاعة «الشباب والرياضة».

وكان النادي الأهلي قد صعد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه التاريخي على فريق النجم الساحلي التونسي، بستة أهداف مقابل هدفين، ويأمل التتويج بالبطولة القارية الغائبة عن خزائنه منذ عام 2013.

موعد طرح تذاكر المباراة

وعن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي، أوضح المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، أن تذاكر اللقاء المرتقب تختم الآن بمباحث الأموال العامة في الإسكندرية، على أن يتم إرسالها إلى الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة.

النادي الأهلي فتح حجز التذاكر على النظام الإلكتروني عبر الموقع الرسمي، وتم بالفعل حجز تذاكر للمباراة عن طريق بطاقات المشجعين.




0
0
0
0
0
0
0