أطلقت شركة إريكسون مسابقة جوائز إريكسون للابتكار 2018، حيث يمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم المشاركة فيها حتى يوم 15 نوفمبر 2018، وأطلقت الشركة موقع الكتروني للتسجيل في المسابقة يمكن زيارته من هنا

ونظرا لصعوبة الوصول للمعلومات ومع انتشار الشائعات على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، اختارت الشركة شعار للمسابقة يتلائم مع ذلك، ليكون: «مستقبل الحقيقة: كيف يمكننا إيجاد وإثبات الحقيقة في عصر تقنية المعلومات والاتصالات؟»

ومن مزايا المشاركة في المسابقة، إنه ستتاح الفرصة للطلاب المشاركين فيها للفوز برحلة إلى «ستوكهولم» بالإضافة إلى الفوز بجوائز مالية التي تبلغ قيمتها 25 ألف يورو.

تتيح هذه المسابقة للشباب فرصة الجلوس على طاولة النقاش وتسليط الضوء على أفكارهم المبتكرة ومواهبهم وما يمكن أن يقدموه لمساعدة عالم تقنية المعلومات والاتصالات على تطوير فرص وإمكانيات مستقبلية هائلة.

أما عن جوائز المسابقة التي ستجرى على الصعيد الإقليمي، فسيحصل كل من الفائزين الإقليميين السبعة على جائزة نقدية قدرها ألف يورو، مع إتاحة الفرصة للتدرب، شهادة إنجاز ومشاركة فضلا عن الهدايا والجوائز الخاصة بكل منطقة من المناطق.

أما المسابقة العالمية فستقدم جوائز للمتأهلين للتصفيات النهائية، هى دورة إرشادية لمدة شهرين بإشراف من خبراء إريكسون في مجال الابتكار والأعمال، أما المتأهلين للتصفيات النصف نهائية فسيكون لديهم الفرصة للظهور على وسائل التواصل الاجتماعية والرقمية، فضلا عن مقابلات التوظيف وشهادة إنجاز ومشاركة.

وسيحصل الفائزون في المسابقة على عدة جوائز نقدية، قيمة الجائزة الكبرى 25 ألف يورو، أما الجائزة الثانية فتبلغ 10 آلاف يورو، ويحصل المركز الثالث على 5 آلاف يورو، والمركز الرابع على ألفين يورو.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب وتقيم بمحافظة بني سويف