رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي: الوداد المغربي يصل اليوم بطائرة خاصة

الأهلي: الوداد المغربي يصل اليوم بطائرة خاصة

كشف اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، عن موعد وصول بعثة فريق الوداد البيضاوي إلى مصر لملاقاة النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأعلن عن موعد سفر المارد الأحمر إلى المغرب.

الوداد يصل اليوم

بعثة نادي الوداد المغربي، ستصل لمصر، اليوم الأربعاء، عن طريق طائرة خاصة، استعدادا للمباراة النهائية المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب «برج العرب»، وذلك حسبما صرح المدير التنفيذي للنادي الأهلي لبرنامج «استاد الهدف».

فريق الوداد المغربي فضل السفر إلى مصر عبر طائرة خاصة، لعدم وجود أي خطوط طيران مباشر بين برج العرب والمغرب، حيث رفض الوداد فكرة الحضور إلى القاهرة ثم استقلال حافلات إلى الإسكندرية.

ومن المقرر أن يؤدي فريق الوداد المغربي مرانه الرئيس على ملعب «برج العرب»، بعد غد الجمعة، عقب مباراة الإسماعيلي والمصري في الدوري المصري.

الأهلي لن يسافر بطائرة خاصة

عن إمكانية سفر النادي الأهلي إلى المغرب بطائرة خاصة، أكد اللواء شيرين شمس، أن السفر سيكون من خلال خطوط الطيران العادية، نظرًا لوجود خطوط طيران بشكل مباشر من القاهرة إلى المغرب.

النادي الأهلي سيسافر إلى المغرب في الأول من شهر نوفمبر المقبل، لكي يستعد جيدًا لمباراة إياب نهائي دوري الأبطال.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي البطولة القارية بعد إقصائه فريق النجم الساحلي التونسي في نصف النهائي، بنتيجة 7/3 بمجموع المباراتين.

مروة نبيل

مروة نبيل

صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية