أكد المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، هاني العتال، أنه فضل خوض انتخابات القلعة البيضاء القادمة في قائمة أحمد سليمان، لأنها الأنسب للنادي من وجهة نظره.

رفض دعم عباس المالي

المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، شكر رئيس القلعة البيضاء السابق، ممدوح عباس، لدعمه قائمة أحمد سليمان، ولكنه رفض الدعم المالي الذي قدمه للقائمة، وطالبه بأن يقوم بتوجيه هذا المبلغ لخزينة الزمالك.

وأكد العتال خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء، من أجل الإعلان عن ترشح أحمد سليمان على رئاسة نادي الزمالك رسميًا، أنه لم يهرب إلى أمريكا كما قال رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي.

الاستثمار الرياضي

يسعى العتال لخدمة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه خلال فترة تواجده بمجلس الإدارة في عام 2010، أنشأ صالة جيمانزيوم، إلا أن رئيس مجلس الإدارة الحالي هدمها، بالرغم من أنها أدخلت للقلعة البيضاء حوالي مليون و500 ألف جنيه.

ويشدد المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، أن هدفه هو الاستثمار الرياضي، لأنه بالرغم من أن هناك العديد من المبالغ المالية التي دخلت خزينة القلعة البيضاء، إلا أن مجلس الإدارة الحالي لم يبدأ خطوات إنشاء فرع 6 أكتوبر.

وعن سبب عدم دخوله الانتخابات الماضية، أكد العتال أنه كان منشغلًا في بعض الأعمال الخاصة.

لا لتوريث الزمالك

ويضيف العتال «لن يتم توريث الزمالك»، مطالبًا الجميع بالتكاتف لمصلحة النادي، وأنه سبق وساند القلعة البيضاء في عدد من القضايا مثل أزمة نادي القرن.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية