كشف مدير ستديوهات «مارفل»، المنتج كيفن فيج، عن أن فيلم الأكشن والمغامرات والخيال العلمي «Captain Marvel» قد يكون نهاية لملحمة ««Avengers، أو المنتقمون.

ومن المقرر أن يكون الفيلم من بطولة بري لارسون، وصامويل جاكسون، وهو مقتبس عن كتاب كوميدي لـ«جين كولان»، ومن كتابة السيناريست ميج ليفوف، ومن إخراج آنا بودن، وريان فليك، وهو الجزء الرابع من السلسلة.

ولم تعلن حتى الآن قصة الفيلم، إلا أنه تم التأكيد على أنها تدور في نفس إطار شخصيات الأجزاء الثلاثة السابقة، ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في 2019.

يشار إلى ان الجزء الثالث من السلسلة والذي يحمل اسم  «Avengers: Infinity War» من المنتظر طرحه في أبريل 2018، وهو فيلم أكشن مغامرات وخيال علمي بطولة بوم كليمنتييف، وكارين جيلان، وسكارليت جوهانسون، وكريس برات، ومن إخراج أنتونى روسو، جو روسو، وهو من كتاب لجاك كيربى، ومن سيناريو كريستوفر ماركوس.

والمنتقمون هو اسم فريق أبطال خارقون ظهروا في مجلات القصص المصورة من نشر شركة مارفل كومكس.

الفريق يضم جميع الابطال الخارقين الذين أفردت الشركة لكل منهم فيلما خاصا وهم الرجل الحديدي والذي يمتلك بدلة آلية لها حماية، وله القدرة على الطيران، وإطلاق الليزر والصواريخ، وكابتن أمريكا الجندي الخارق الذي يحب وطنه، ويحمل درع غير قابل للتدمير، بجانب الرجل الأخضر الضخم العملاق صاحب القوة العالية لتدمير أي شيء.

بالإضافة إلى ثور صاحب المطرقة التي لا يستطيع أحد غيره حملها وتمكنه من الطيران، والرجل النملة الذي يملك قدرة التحول إلى حجم حشرة، والأرملة السوداء الخبيرة بالفنون القتالية، والرجل العنكبوت الذي يعتمد على شبكة العنكبوت التي يطلقها بيده للتلف والتنقل بين المباني.




0
0
0
0
0
0
0