أجهزة أبل من أكثر الأجهزة شهرة التي يقبل عليها المستخدمون، إلا أن هاتف «آي فون إكس» ذا اللون الرمادي الفضائي كان هو الخيار الأفضل لدى الكثير من المستهلكين الذين قدموا طلب مسبق للحصول على الهاتف.

وهناك لونين من هاتف «آي فون إكس» هما الفضي، الرمادي الفضائي وهو بسعة 64 أو 256 جيجا بايت بسعر 999 و1149 دولارا أمريكيا.

ووفقا لإحصائية حصل عليها موقع «ماك رومرز» المعني بأخبار أبل فإن 39 % من الطلب المسبق على الهاتف كان لصالح النسخة الرمادي الفضائية التي تبلغ سعتها 256 جيجا بايت، في مقابل 17 % فقط للنسخة الفضية بنفس السعة.

أما النسخة الرمادية الفضائية بسعة 64 جيجابايت بلغت نسبة الطلب عليها 30 %، في حين أن النسخة الفضية بنفس السعة بلغت نسبة الطلب عليها 14 % فقط.

لتحتل النسخة الرمادية الفضائية ذات سعة 256 جيجابايت المرتبة الأولى لدى المستخدمين الراغبين في شراء الهاتف، والذين قاموا بتقديم طلب مسبق للحصول عليه.

ويُذكر أن شركة آبل تواجه أزمة في عملية الإنتاج والتزويد جعلتها تعاني من مشاكل كبيرة بشأن توفير هاتفها الأحدث «آيفون 10» iPhone X، ومن المتوقع أن تصل أوامر الطلبات المسبقة من جميع أنحاء العالم على الهاتف الجديد حوالي 40 مليون طلب. وشركة آبل هى شركة أمريكية متعددة الجنسيات تعمل على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب وتقيم بمحافظة بني سويف