كشف محمد أبو العلا، نجم نادي الزمالك السابق، والمرشح على عضوية مجلس الإدارة ضمن قائمة أحمد سليمان، عن خطته للقلعة البيضاء في حال نجاحه بالانتخابات المقبلة.

حالة من العشوائية

ويؤكد المرشح على منصب العضوية في الانتخابات القامة، أنه محسوب على فريق الكرة داخل القلعة البيضاء، بحكم أنه لاعب كرة قدم سابق، ويرى أن نادي الزمالك يحتاج إلى خطة عمل جيدة للعمل عليها في ظل وجود حالة من العشوائية وأجواء غير ملائمة وسباب، الأمر الذي يؤثر على فريق الكرة.

ويضيف أبو العلا، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم، اليوم الأربعاء، للإعلان عن قائمة أحمد سليمان في انتخابات الزمالك القادمة، أن من يجلس على كرسي نادي الزمالك يجب أن تتوافر به العديد من السمات، وفي مقدمتها الاحترام.

قطاع الناشئين كنز

قطاع الناشئين في نادي الزمالك كنز لم يتم استغلاله بشكل جيد خلال الفترة الماضية، ويسعى أبو العلا على إصلاح هذا الملف، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت حديث شخص واحد فقط في القلعة البيضاء، وهذا أمر خاطئ، تسعى قائمة سليمان لتغييره.

الزمالك يعيد بناء الفرع القديم

أبو العلا مستاء لأن الأندية المنافسة تقوم ببناء ثلاثة وأربعة فروع لها، في حين أن نادي الزمالك لم يبني الفرع الثاني له، ولا يصح أن تملك أندية صغيرة أكثر من فرع وتقوم القلعة البيضاء بإعادة بناء الفرع القديم.

وشدد نجم نادي الزمالك السابق، أنه لا يمكن القبول بالحديث عن السحر والشعوذة، ويؤكد أن هناك حالة من التوفيق أو سوء التوفيق، ويجب أن يحترم الجميع عقول الناس.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية