كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري، أنها انفصلت عن زوجها منذ أيام قليلة بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات؛ وذلك بعد وقوع عدة خلافات بينهما.

وأكد المصدر أنها كانت حريصة على إخفاء هذا الأمر باعتباره أمرا شخصيا، مضيفا أنها تعيش حالة نفسية سيئة اضطرتها لتأجيل كل أعمالها الفنية وحصلت على أجازة من جميع الأعمال التي تشارك فيها في الوقت الحالي لحين تحسن حالتها النفسية ويتسنى لها مواصلة العمل على أكمل وجه.

وكانت ياسمين صبري قد كشفت عن زواجها للمرة الأولى خلال ظهورها في برنامج (صاحبة السعادة) المعروض على فضائية cbc مع النجمة إسعاد يونس مقدمة البرنامج، مطلع شهر أكتوبر الجاري.

وقالت ياسمين خلال اللقاء إنها متزوجة وزوجها يدعى محمد وتناديه (دودي) دون الإفصاح عن أي تفاصيل أكثر من ذلك.

وكان من المقرر أن تبدأ ياسمين صبري عملها وتصوير مشاهد فيلم الديزل الذي تعاقدت عليه مؤخرا وتجسد فيه دور البطولة النسائية والفيلم من بطولة محمد رمضان.

ولم تكن الممثلة «ياسمين صبري» في بداية شبابها تعرف ماذا تريد في هذه الحياة، وما هدفها.. كانت فتاة انطوائية، ليس لها أي علاقات في الوسط الفني؛ لكنها تمتلك طموحًا كبيرا جدا، وقررت أن تشق طريقها وحدها.

ففي فترة مراهقتها كانت «ياسمين» بطلة رياضية طموحة، حازت على الميدالية الذهبية على مستوى الجمهورية في السباحة. وعندما كبرت قليلا التحقت بكلية الإعلام.. أرادت أن تحقق نجاحا في مجال ما، لكنها لم تكن تعرف من أين تبدأ؟

بدأت العمل كمراسلة تليفزيونية لقناة الحياة، وحاولت أن تكون مذيعة، ثم دخلت مجال الإعلانات، وأخيرا وجدت نفسها وقد أصبحت ممثلة مشهورة.

تقول عن نفسها: «أؤمن أن كل خطوة بتجيب اللي وراها، حتى لو الناس ممكن تحبطك، ممكن تقولك أنت مش عارف أنت عايز إيه».




0
0
0
0
0
0
0