بعد ضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، قد يقوم الجهاز الفني للمنتخب المصري، بتجربة بعض اللاعبين الجدد في مباراة غانا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال.

لاعبين جدد أمام غانا

هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، يميل لعمل توازن في الدفع ببعض اللاعبين الجدد بالتشكيلة الأساسية، وذلك حسب تصريحات المدرب العام للفراعنة، أسامة نبيه لبرنامج ساعة كورة الإذاعي.

المدرب العام للمنتخب المصري، أكد أن كوبر لن يقوم بتغيير الفريق بالكامل أمام غانا، ولن قد يدفع بلاعبين أو 3 بحد أقصى في التشكيلة الأساسية للفريق.

مباراة الإمارات الودية

ويؤكد نبيه أن هناك مباراة ودية ضمن الأجندة الدولية أمام المنتخب الإماراتي، مقرر إقامتها في التاسع من شهر نوفمبر القادم، ولذلك سيقوم الجهاز الفني للمنتخب المصري بضم عدد كبير من اللاعبين يصل لـ30 لاعبًا في معسكر الفراعنة القادم.

ولم يستقر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كوبر، على التشكيلة الأساسية سواء لمباراة الإمارات الودية أو غانا في تصفيات كأس العالم.

تجربة اللاعبين

الجهاز الفني للمنتخب المصري، سيسعى لتجربة عدد كبير من اللاعبين الذين لفتوا نظر الجماهير خلال الفترة الماضية، ولم يحصلوا على فرصة، خاصة أن في كل أجندة دولية سيلعب المنتخب مباراتين.

ويشير المدرب العام للمنتخب، أن الحديث عن مباراة غانا وتصور اللقاء في الوقت الحالي سابق لأوانه، لأن هناك 10 أيام على بداية المعسكر.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية