تستعد الممثلة والعارضة الأمريكية كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كانيي ويست، لاستقبال مولودهما الثالث، الذي تحمله امرأة أخرى مقابل مبلغ 50 ألف دولار.

المضاعفات الصحية التي تعرضت لها أثناء حملها هو ما دفعها لاستئجار الأم البديلة بحسب تقارير إعلامية، وأشارت إلى أن الأم البديلة هي أميركية من أصول أفريقية، تبلغ من العمر 25 عاما.

وذكر موقع تي إم زي، المختص بأخبار المشاهير أن الأم البديلة خريجة جامعية متزوجة منذ نحو 5 سنوات، وتلقت مبلغ 45 ألف دولار مقابل حملها لطفل كيم.

وفرضت كيم على الأم البديلة قائمة من المحظورات أثناء حمل طفلها، خوفا عليه من أن يصبه مكروه، جاء على رأسها تناول المشروبات الكحولية وتعاطي المخدرات والتدخين، كما أنه من غير المسموح لها تناول السمك النيء أو الجلوس في أحواض استحمام ساخنة، أو حتى صبغ شعرها.

ومن المنتظر أن تستقبل كيم طفلها أو طفليها في شهر يناير من عام 2018.

وكان النجم البرتغالي والجناح الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، استعان بسيدة أخرى غير صديقته كوعاء فقط من أجل الإنجاب بمقابل مادي.

وتحدثت تقارير صحفية عن الحياة الأسرية لرونالدو، مشيرة إلى أن جونيور الطفل الأول الذي أنجبه رونالدو لا أحد يعلم من هي أمه وربما دفعه لها كريستيانو رونالدو من أجل الاختفاء عن الأعين وذلك بحسب الكثير من الروايات.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة