قام اتحاد كرة القدم الأفريقي، بالإعلان عن تشكيل كافة لجانه للفترة المقبلة تحت قيادة الرئيس الجديد لـ«كاف»، المدغشقري أحمد أحمد.

8 مقاعد لمصر في لجان «كاف»

الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، نشر بيانًا يوضح من خلاله الأسماء التي ستتواجد في كافة مقاعد لجان «كاف»، وحصلت مصر على 8 مقاعد فيها.

وجاءت مقاعد مصر في لجان «كاف»، كالتالي:

رئيس اتحاد كرة القدم المصري، المهندس هاني أبو ريدة، عضوًا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي، بالإضافة إلى منصبه كنائب أول بلجنة الشئون القانونية والاتحادات الوطنية.

حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، استعان به «كاف»، في عضوية لجنة التطوير بالاتحاد.

عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أحمد مجاهد، عضوًا باللجنة المنظمة لبطولات كأس الأمم الأفريقية، أما لجنة أفريقيا للمحليين، فلم تشهد تواجد أي عضو مصري.

مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عضوًا بلجنة بطولات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت سن 17 و20 و23 عام.

الإعلامي خالد لطيف، عضو مجلس الإدارة بالاتحاد المصري لكرة القدم، عضوًا في اللجنة المنظمة لكافة بطولات الكرة الشاطئية والصالات.

المشرف على لجنة الحكام وعضو مجلس الإدارة بالاتحاد المصري لكرة القدم، عصام عبد الفتاح، تم الاستعانة به في لجنة الحكام الأفريقية.

عصام أحمد، تم تعيينه بمنصب سكرتير عام اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل مؤقت.

رئيس النادي الأهلي، المهندس محمود طاهر، ممثل مصر الوحيد في لجنة الأندية في أفريقيا، بجانب تحديد النظام الخاص بحصول الأندية على رخص الاحتراف.

يرأس لجنة الأندية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التونسي طارق البشماوي، ويتواجد فيها كنائب أول، الموريتاني أحمد يحيى، أما النائب الثاني، فهو السوداني جعفر المعتصم.

محمود طاهر تم اختياره في لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي، بناء على ترشيحه من قبل اللجان النوعية في «كاف»، والتي تضم في عضويتها عدد من أعضاء اتحاد كرة القدم المصري.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية