رئيس التحرير أحمد متولي
 محامية ريكاردو: دفع المستحقات أو عقوبة فورية على الزمالك يوم 2 نوفمبر

محامية ريكاردو: دفع المستحقات أو عقوبة فورية على الزمالك يوم 2 نوفمبر

تتوقع ماريسا أليجا، محامية لاعب نادي الزمالك السابق، البرازيلي ريكاردو ألفيش فيرنانديز، أن توقع لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، عقوبة فورية على القلعة البيضاء، في الثاني من شهر نوفمبر المقبل في حال عدم دفع مستحقات اللاعب المتأخرة لديهم.

تحايل نادي الزمالك

تؤكد محامية لاعب نادي الزمالك السابق، أنها تمتلك مستندات تثبت أن المسئولين في القلعة البيضاء استخدموا حساب إداري يدعى هاني زادة، لإتمام المعاملات المادية، وهذا لاستلام المبالغ المادية وليس الدفع، وذلك حسبما صرحت لموقع «في الجول».

أليجا ترى أن هذا التصرف هو تحايل من نادي الزمالك وضد مصالح الأشخاص الدائنين، الذي يشكون القلعة البيضاء، خاصة أنه لا يحق لأي مسئول إداري أن يتلقى الأموال الخاصة بالنادي من الأندية الأخرى عبر حسابه.

المستندات في الاتحاد الدولي

قدمت محامية ريكاردوالمستندات التي تدل على صحة كلامها إلى الاتحاد الدولي، وستكون الجلسة القادمة في لجنة الانضباط التابعة لـ«فيفا» في الثاني من شهر نوفمبر المقبل، وفي حالة عدم التزام نادي الزمالك بدفع مستحقات اللاعب سيتم اتخاذ قرار نهائي خلال هذه الجلسة.

سداد المستحقات قبل 26 أكتوبر

وتوضح أليجا أن نادي الزمالك يجب عليه سداد مستحقات ريكاردو كاملة قبل يوم 26 أكتوبر الجاري، وفي حالة عدم حدوث ذلك ستذهب القضية لاحتماع لجنة الانضباط يوم 2 نوفمبر لاتخاذ العقوبة المناسبة بشكل مباشر.

نادي الزمالك كان قد خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن وجود أزمة بالحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك، لذلك لا يستطيع دفع مستحقات اللاعب البرازيلي.

مروة نبيل

مروة نبيل

صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية