كرم رئيس جهاز حماية المستهلك، اللواء عاطف يعقوب، اليوم الأربعاء طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين الكلية والجهاز والذي تم توقيعه العام الماضي.

وأكد يعقوب على أهمية الدور الذي يقوم به الجهاز؛ للتحرر من قيود الروتين والعمل على حل المشكلات وتذليل العقبات، في إطار حماية المستهلك وتيسير الحياة له تحت شعار (ليك حق وعليك واجب) وكذا تنظيم العلاقة بين المستهلك والتاجر؛ لتقديم أفضل خدمة لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية؛ حتى يصل للمستهلك أفضل سلعة بما يتناسب مع المبالغ المدفوعة من قبل المستهلك.

وأشار رئيس جهاز حماية المستهلك، إلى أن الجهاز يتواصل مع المواطنين من خلال الكول سنتر الذي يستقبل يوميا العديد من المشاكل، ويقوم على حلها، وتقييم شامل لأداء الكول سنتر، مضيفا أن الجهاز خصص عدد ساعت أخرى؛  لإعادة الاتصال بالعملاء وسماع الشكاوى، في حال زادت نسبة الشكاوى.

واقترح يعقوب إنشاء أسرة حماية المستهلك بالكلية لتتولى مسئولية التعريف بالجهاز والتواصل مع الطلاب.

وأشادت عميدة الكلية، الدكتورة سوزان القليني، بدور الجهاز في خدمة المجتمع وترسيخ مفهوم خدمة المواطن، مشيرة إلى أنه سيتم اختيار دفعة جديدة من طلاب القسم للتدريب بالجهاز.

وفي نهاية اللقاء تبادل كلا من رئيس جهاز حماية المستهلك وعميدة الكلية الهدايا التذكارية وكذلك الصور مع الطلاب، الذين أبدوا سعادتهم باللقاء وتفعيل البروتوكول على مدار العام.




0
0
0
0
0
0
0