تلقى الجهاز الفني بالنادي الأهلي صدمة قوية، بعدما تأكد غياب نجم خط وسط الفريق، حسام عاشور، عن مباراتي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

غياب عاشور عن نهائي أفريقيا

الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أكد أن حسام عاشور ما يزال يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، وأصبح من الصعب مشاركته في مباراتي الذهاب والإياب في النهائي القاري حتى لا تتفاقم إصابته، وذلك حسبما أكد موقع «اليوم السابع».

صالح يغيب عن الذهاب

تأكد عدم لحاق نجم الفريق صالح جمعة، بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أنه لازال ينفذ البرنامج التأهلي الخاص به منذ إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة العودة بنصف النهائي أمام فريق النجم الساحلي.

جمعة أجرى أشعة على العضلة الخلفية أظهرت حاجة اللاعب لتأهيل لمدة 10 أيام كحد أدنى، ويأمل الجهاز الفني بالنادي الأهلي، لحاق اللاعب بمباراة الإياب أمام الوداد المغربي، التي ستقام أحد أيام 3 أو 4 أو 5 نومفبر.

الأهلي والوداد في النهائي

النادي الأهلي تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب النجم الساحلي، بنتيجة 7/4 بمجموع المباراتين، حيث خسر في مباراة الذهاب بتونس بهدفين مقابل هدف، وفاز في الإسكندرية بستة أهداف مقابل هدفين.

وصعد نادي الوداد المغربي للمباراة النهائية، بعد فوزه على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية