استكمل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة الوداد المغربي المرتقبة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل، بملعب برج العرب.

وأدى لاعبو الأهلي الأساسيين الذين شاركوا في مباراة النجم الساحلي السابقة في الدور قبل النهائي تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي للفريق.

واكتفى كل من ثلاثي قلب الدفاع سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة وظهيري الجنب علي معلول ومحمد هاني ومؤمن زكريا وجونيور أجاي ووليد سليمان وعمرو السولية ووليد أزارو بالجري حول الملعب.

وعقب الجري حول الملعب خضعوا لفترة تدريبات في صالة الجيمانيزوم حتى لا يتعرضوا للإجهاد قبل المواجهة المرتقبة.

وشارك الثنائي مؤمن زكريا وأجاي في التدريبات البدنية مع باقي اللاعبين لرفع الحمل التدريبي.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال في اللقاء الذي استضافه برج العرب بالفوز على النجم الساحلي التونسي بسداسية مقابل هدفين في إياب نصف النهائي.

وكان الجهاز الفني بالنادي الأهلي تلقى صدمة قوية، بعدما تأكد غياب نجم خط وسط الفريق، حسام عاشور، عن مباراتي نهائي البطولة أمام فريق الوداد المغربي.

الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أكد أن حسام عاشور ما يزال يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، وأصبح من الصعب مشاركته في مباراتي الذهاب والإياب في النهائي حتى لا تتفاقم إصابته.

وكذلك تأكد عدم لحاق نجم الفريق صالح جمعة، بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أنه لازال ينفذ البرنامج التأهيلي الخاص به منذ إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة العودة بنصف النهائي أمام فريق النجم الساحلي.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة