أطلق عدد من طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس «إيفينت» ساخر للتجمع في ساحة الكلية، الثلاثاء 1 نوفمبر المقبل، لـ«اللطم» -ضرب الوجه براحة اليد-.

وأرجع أصحاب الدعوة سبب إطلاقها إلى الرغبة في التخلص من ضغوط الدراسة والامتحانات وتراكم المناهج، بالإضافة إلى الضغوط الشخصية والعاطفية.

وقال أصحاب الدعوة عبر «إيفينت» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «هنتجمع في جنينة الكلية ونقعد نلطم مع بعض لطم جماعي وهيبقى يوم تلات ومناسب للمود».

الدعوة امتدت لتشمل خريجي الكلية الذين لم ينجحوا في الحصول على فرصة عمل بجانب الطلاب الحاليين «إخواتنا اللي اتخرجوا مشتغلوش وجودكم هيخلينا ننهار أسرع.. محتاجينكم».

وقال الطلاب إنهم مستعدون لتكرار التجمع للبكاء إذا نجحت الفكرة، لست مرات الأولى بعد انتهاء امتحانات منتصف الفصل الدراسي «ميد تيرم»، ومرتين خلال امتحانات نهاية الفصل الدراسي ومرة بعدها ومرتين قبل وبعد النتيجة والأخيرة مع المعيدين بالكلية في امتحانات الماجيستير.

ولاقت الفكرة قبولا من جانب الطلاب فعبرت إحدى طالبات كلية العلوم عن رغبتها في الحضور قائلة: «هل مسموح بدخول اعضاء جيرانكم من علوم الشقيقة«، وتسائلت طالبة بكلية الهندسة بجامعة أخرى عن إمكانية حضورها « ينفع اجي الطم معاكم ؟انا في هندسه بس مش عين شمس وانا اكتر واحده بائسه الفتره دي».

 




0
0
0
0
0
0
0