رئيس التحرير أحمد متولي
 حظك اليوم - أرشيفية

حظك اليوم - أرشيفية


حظك اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2017.. تابع برجك اليوم

حظك اليوم الجمعة 27 اكتوبر 2017 برجك اليوم توقعات يقدمها علماء الفلك والأبراج لبعض المهتمين بمطالعتها في بداية يومهم

حظك اليوم برج القوس الجمعة 27 أكتوبر 2017

واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة رغم عصبيتها، إنه برج القوس أحد مواليد الأبراج النارية، ونقدم حظك اليوم لمواليده على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

العمل يتطلب منك أخذ الأمور بجدية أكثر من أى وقت سابق وهذا يصب فى مصلحتك بوجه عام.

لا تتعصب على محبوبك اليوم حتى لا تصل الأمور بينكما إلى طريق مسدود، فأنت شخص عصبي للغاية هذا يضرك فى كثير من الأحيان .صحتك جيدة عزيزى القوس وليس هناك مجال للخوف هذا اليوم، فاستقبل الحياة بقلب سليم.

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 27 أكتوبر 2017

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، إذ يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.

اهتم بالعلاقات الإنسانية فى مجال العمل لتقليل حدة التوتر مع الآخرين وقت الشغل.

الحب  فى حياتك بحاجة إلى الدخول للعناية المركزة لإنقاذه، حتى لا تندم بعد فوات الآوان، قدوم الشتاء سيسبب لك المزيد من التعب والأمراض، فحافظ على صحتك جيدا.لا تتعجل فى اتخاذ قرارات الفترة المقبلة، فأنت تمر بحالة من التوتر .

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 27 أكتوبر 2017

على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحب يقلب موازين حياتك

واحد من الأبراج التى تتسم بالإقدام وحب الغير إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، ونقدم حظك اليوم لمواليده على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

واصل عملك فى صمت ولا تجعل التحديات تؤثر عليك فأنت شخص مغامر وعاشق للنجاح.

الحب يقلب موازين حياتك فى تلك الفترة فتصادف حبا يغير حياتك بصورة كبيرة لم تكن تتوقعها من قبل.

صحتك بحاجة إلى مراجعة الطبيب إن لزم الأمر ولا تقلق فستتحسن قريبًا ولكن تجنب الإجهاد فى تلك الفترة .

حظك اليوم برج العقرب الجمعة 27 أكتوبر 2017

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فى انتظار شخص كنت تثق فيه من قبل.

 قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، إذ أكدوا أن التجربة هى أفضل معلم بالنسبة لك فلا تتجاهل دروس الماضى.

على الصعيد المهنى، اليوم هو الأنسب للفوز بجائزة كبرى، يمكنك أيضا الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، وإذا كنت تعمل في الوقت المناسب على ذلك، يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك، سوف تستمتع بيوم هادئ فى العمل.

فى انتظار شخص  كنت تثق فيه من قبل، كنت تحلم بالكثير يمكن أن يتحول إلى واقع اليوم، قد تضطر إلى تفويت فرص أخرى فى الحياة لآفاق أفضل من أجل البقاء فى هذه العلاقة.

من الممكن أن تتعرض لمسببات الحساسية، تحتاج إلى أن تأخذ موانع كافية مسبقا، الشيء الوحيد الذى يمكنك القيام به هو تصميم نظام غذائى، وهذه الطريقة تعزز جهاز المناعة وتحميك من الإصابة ، ولا تنس شرب الكثير من الماء .

كن حذرا من تعاملاتك المالية يتوقع العلماء أن يكون لديك إنفاقا ضخما غير متوقع إذا لم تكن حذرا، و تجنب مواجهات اليوم لأنه ليس يومك للفوز بها، لا يوجد أى قلق لصحتك وأنت مدعو للاستمتاع بالهواء الطلق.

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 27 أكتوبر 2017

 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك صعوبة فى اتخاذ قرار بشأن عملك

نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 27 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه الغموض.

لديك صعوبة فى اتخاذ قرار بشأن عملك، لديك حالة من التردد ما إذا كان هذا العمل يعطيك الرضا النفسى أم لا، ولكن لابد أن تثق فى اختيار قلبك.

لديك اليوم القدرة على جذب الشخص المناسب، بالإضافة إلى أن لديك دفعة إضافية من الثقة، و لكن تحتاج أن تحسن أسلوب كلامك قليلا.

تحتاج لحرق الطاقة الهائلة فى جسدك مع ممارسة التمارين الرياضية.

 

 

حظك اليوم برج الجدى الجمعة 27 أكتوبر 2017

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احترس من المضاربة بالبورصة

عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخصا محبا للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى.

احترس من المضاربة فى البورصة اليوم أو الدخول فى أى مشروعات تعتمد على الحظ، فالأمور لن تكون فى صالحك.

الجانب الأخلاقي يطغى على بعض العيوب الموجودة بشخصيتك، وقد يكون وسيلة جيدة للتعامل مع خصومك دون الدخول فى مشاجرات حادة.

ممارسة الرياضة لا تضمن لك الحصول على لياقة بدنية فقط، لكنها تساعدك فى تجديد طاقتك والتنفيس عن المشاعر السلبية.

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 27 أكتوبر 2017  

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استخدم ذكاءك الاجتماعى فى العمل..

لمواليد برج الدلو نقدم لهم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى و الصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

حان الآن موعد استخدام ذكاءك الاجتماعي وقدرتك على تكوين علاقات ناجحة تمكنك من تحقيق نجاح فى مجال التسويق.

الاستعانة بالأهل فى حل المشاكل شىء لا يدعو للخجل، وعليك أن تحافظ على علاقة الود بينكم.

لست بحاجة إلى تناول عقاقير طبية بقدر حاجتك إلى الحصول على قسط من الراحة، وتخفيف التوتر.يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش يوما يميل إلى الاستقرار واستعادة أجواء الألفة والحب بين الأسرة والأصدقاء.

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 27 أكتوبر 2017

 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بالحبيب

نقدم أهم التوقعات لبرج السرطان، الذى يتحكم فيه القمر، و يعطى مواليده صفات التقلّب والرقّة والمزاجية.

ستتمكن اليوم من تخطى الصعوبات التى تقابلك، لا تترك زملاء العمل يبثون الطاقة السلبية بداخلك وامضِ فى طريق تحقيق أحلامك على الصعيد المهنى.

حياتك العاطفية تتطلب المزيد من الثقة والتمسك بالحبيب فهو فى أشد الحاجة لك اليوم، هدية بسيطة ستعبر عما بداخلك فلا تهمل ذلك.

الرياضة والحفاظ على لياقتك البدنية أهم أولوياتك اليوم، لا تخرج من المنزل عند المساء وحاول الذهاب للسرير فى وقت مبكر لتجنب الإرهاق.حالتك النفسية مرتفعة اليوم وتسعى لمزيد من البحث عن مسببات السعادة، لا تهمل فى صحتك وحاول التفكير جيداً قبل الإقبال على خطوات جديدة فى حياتك الشخصة.

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 27 أكتوبر 2017

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نجاح على مختلف الأصعدة

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2017، إذ يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق تجنى اليوم ثمار اجتهادك فى أداء عملك الفترة الماضية، فاليوم أمامك تحديات كبيرة لإثبات جدارتك فى منصبك وستنجح فيها بالكامل.

لا تلتقى بالشريك اليوم فعلاقتكما العاطفية على صفيح ساخن وأى فرصة للمواجهة ستبوء بانتهاء تلك العلاقة، عليك الهدوء أولاً ثم التحدث مع الشريك فى سبب الخلافات بعد ذلك.

ينصحك طبيبك الخاص اليوم بزيارته للاطمئنان على استجابتك للأدوية التى أعطاها لك الفترة الماضية، التمارين الرياضية فى انتظارك للعودة إلى ممارستها فلا تهمل ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

النجاح يطرق بابك على الأصعدة المختلفة فلا ترجع للخلف ولا تنظر فيما فاتك من تجارب فاشلة، حياتك القادمة تتطلب منك ترتيبا جيدا فلا تهمل ذلك خاصة عند المساء.

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 27أكتوبر 2017

على الصعيد المهنى و الصحى و العاطفى.. حياتك العاطفية تحتاج المزيد من الاهتمام

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ونقدم توقعات علماء الفلك لمواليده على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الثور الجمعة 27 أكتوبر 2017

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار بحياتك المهنية

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 27 أكتوبر 2017

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طور من نفسك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، إذ يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرة على التكيف معهم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011