زارت جوزال عيد، مدير عام الإدارة العامة للتعليم الإعدادى مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية للبنات،  الأورمان الإعدادية النموذجية للبنين، بإدارة العجوزة التعليمية بمحافظة الجيزة، وذلك في إطار توجيهات  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمتابعة سير العملية التعليمية لكافة مديريات التربية والتعليم.

وأفاد بيان صحفي صدار عن وزارة التربية والتعليم، أنه عند تفقد «عيد» مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية للبنات، أشادت بالأداء المتميز لمدير المدرسة حسين صادق، وتفوق الطالبات وبالنموذج المشرف لأداء المعلمين، وتفعيل الانشطة التعليمية، والمستوي الراقى للنظافة والنظام بها.

وفى سياق متصل، وجهت مدير عام الإدارة العامة للتعليم الإعدادى، بضرورة تنفيذ القرار الوزاري (٣٧٧) لسنة ٢٠١٧ وضرورة تفعيل الطرق الحديثة في تدريس جميع المواد الدراسية ( استراتيجيات التعلم الحديثة ).

كما وجهت «عيد» بعلاج بعض السلبيات بمدرسة الأورمان الإعدادية النموذجية للبنين وقد وعدت مديرة المدرسة صفاء سيد نور الدين بعلاج السلبيات.

في سياق آخر، كرمت الإدارة العامة للتربية الرياضية، بوزارة التربية والتعليم، الطالبات الفائزات في بطولة الجمهورية للمرحلة الابتدائية للجمباز الفنى، والتى أقيمت بنادى القاهرة الرياضى، وتم منحهن شهادات تقدير لتفوقهن.

أعربت الدكتورة إيمان محمد حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية عن سعادتها لفوز الطالبات الفائزات فى هذه البطولة.

ووجهت رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، شكرها لأولياء الأمور على اهتمامهم بممارسة أبنائهم للنشاط الرياضى، وتقديرها للجهود المبذولة من قسم التربية الرياضية بنات فى تنظيم البطولة.

كما أكدت حسن أنه تم عقد بطولة الجمهورية للمرحلة الابتدائية للجمباز الفني، وقد اشتركت فى البطولة  (85) طالبة من جميع محافظات الجمهورية.

وأشارت رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، إلى أن البطولة أقيمت على مرحلتين: المرحلة الأولى من الصف الأول إلى الصف الثالث الابتدائى،  والمرحلة الثانية من الصف الرابع إلى الصف السادس الابتدائى.



 


 




0
0
0
0
0
0
0