رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على الفائزين بمهرجان المواهب في جامعة المنوفية

تعرف على الفائزين بمهرجان المواهب في جامعة المنوفية

اختتم مهرجان المواهب الفنية الخامس لكليات جامعة المنوفية، وذلك في العديد من المجالات منها: الغناء الفردي والعزف الموسيقي والإنشاد الديني والمراسل التليفزيوني والإذاعي، إلى جانب إستند أب كوميدي للعام الجامعي 2017/2018.

وحسمت النتائج في مجال الغناء الفردي عن فوز الطالبة مريم علاء شبل من كلية الآداب على المركز الأول، وفوزي أمين فوزي من كلية الآداب بالمركز الثاني، وأحمد محمد كساب من كلية الهندسة بشبين بالمركز الثالث.

وفازت في العزف الموسيقي الطالبة شروق محمد اللاهوني، والطالب بكلية التجارة مصطفى حافظ يالمركز الثاني، كلية الحقوق بالمركز الثالث زياد محمد هجرس من.

وحقق الطالب بكلية الهندسة محمود نشأت بالمركز الأول بالإنشاد الديني، والطالب بكلية التربية النوعية محمود علي فخر الدين،على  المركز الثاني، والطالب بكلية التجارة حسام ممدوح الشافعي بالمركز الثالث.

وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور أيمن حمدي، والدكتور عبد الحميد عامر، والدكتور محسن فكري.

وأوضح المسئول عن النشاط الفني برعاية الشباب، الدكتور محمد شاهين، أن مجال المراسل التليفزيوني (لغير المتخصصين) فازت الطالبة بكلية الآداب بالمركز الأول، هدى عبد الله عبد الرحمن، وبالمركز الثاني فاز الطالب بكلية الطب محمود عبد الحميد عامريه، وحصلت الطالبة بكلية العلوم الطبي يمنى محمد صالح الإمام على المركز الثالث.

وبمسابقة المراسل التليفزيوني (المتخصصين) حققت الطالبة بكلية الأداب على المركز الأول فاطمة على غطاس، والطالبة بكلية الآداب غالية السيد أمين على المركز الثاني، حصل على المركز الثالث رحمه مجدي عبد السميع بكلية الآداب.

 وتكونت لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة، الدكتور عبد الجواد سعيد، والدكتور رفعت البدري، والدكتور محمد جميل.

وفي مجال "إستند أب كوميدي" حصل الطالب محمد أحمد الفقي من كلية الآداب على المركز الأول، وسامح سعيد عزام من كلية الآداب على المركز الثاني، واسراء حسن الصافوري من كلية الآداب على المركز الثالث.

 وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور عادل السيد صادق، وعاكف عبد الرازق بدر، والدكتور أحمد عبد المنعم عباس.

 

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني