نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة بني سويف احتفالية لتكريم الطلاب الفائزين بأنشطة الأسبوع الكشفي الثاني على مستوى كليات الجامعة.

وكرم رئيس الجامعة الدكتور علاء عبد الحليم الفائزين في أنشطة الأسبوع الكشفي الثاني لجوالي و جوالات كليات الجامعة.

وأكد الدكتور علاء علي أهمية الأنشطة الطلابية و مشاركة الطلبة و الطالبات في هذه الأنشطة و مساهماتها في تكوين الشخصية واظهار مهاراته.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد خضر، أن كلية التربية جاءت فب المركز الأول في مسابقة مجلة الجوالات ومجلة الجوالين و كلية الطب البيطري في المركز الثاني و كلية الاداب في المركز الثالث.

أما في مسابقات ملصق الجوالات فازت كلية التربية بالمركز الأول، وكلية علوم ذوي الإعاقة بالمركز الثاني، وكلية الآداب في المركز الثالث.

وفي مسابقة ملصق الجوالين فازت كلية التجارة بالمركز الأول وكلية الاداب بالمركز الثاني وكلية االتربية بالمركز الثالث، وفي مسابقة تصميم لنشرة فازت كلية الطب البيطري بالمركز الأول و كلية التجارة بالمركز الثاني و كلية علوم الأرض بالمركز الثالث.

و في مسابقة الأسمار الكشفية فازت كلية الطب البيطري بالمركز الأول وكلية الاداب بالمركز الثاني  كلية التجارة بالمركز الثالث. وحصلت كلية الطب البيطري علي الدرع العام للأسبوع تليها كلية التجارة في المركز الثاني ثم كلية الاداب في المرتبة الثالثة.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني