رئيس التحرير أحمد متولي
 اخبار الزمالك اليوم - أرشيفية

اخبار الزمالك اليوم - أرشيفية


أخبار الزمالك اليوم.. الفريق الأبيض يهزم وادي دجلة (3-0)

نشر أخبار الزمالك اليوم الإثنين 30 / 10 / 2017، يقدمها الموقع على مدار اليوم، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها اسحق ناديوادي دجلة بثلاثية نظيفة.

 ويقدم «شبابيك» ملخصا لآخر أخبار نادي الزمالك اليوم اللإثنين 30 / 10 / 2017..

مباراة الزمالك ووادي دجلة

أخبار الزمالك اليوم.. حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره وادي دجلة، بنتيجة (3 / 0) في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن ختام منافسات الأسبوع السابع للدوري.

أخبار الزمالك اليوم.. فرحة عارمة عادة مره اخرى لنادى الزمالك بعد أن توقفت البطولات منذ فتره وجاءت عن طريق فريق كرة اليد الذى استطاع أن يحصد بطولة إفريقيا اليوم عن طريق فوزه على فريق الترجى التونسي.

أخبار الزمالك اليوم.. يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي والمقرر إقامته في مصر شهر إبريل المقبل .

ويتأهل الفائز ببطولة السوبر لمونديال الأندية العام المقبل والمقرر إقامته في دولة قطر .

أخبار الزمالك اليوم.. أبدى المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على وادي دجلة بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في الرابعة عصر اليوم الاثنين  مع منتخب اليمن لتجهيز البدلاء والمستبعدين من مباراة وادي دجلة.

أخبار الزمالك اليوم.. وجه المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق كرة القدم بنادي الزمالك فريق اليد بالقلعة البيضاء بعد الفوز بالبطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري.

أخبار الزمالك.. أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الزمالك في الجولة السابعة لمسابقة الدوري، أنه كانت لديه خطة لجعل المباراة صعبة على الزمالك، ونجح فيها في الشوط الأول، وأضاف أنه كانت هناك ثغرة في الجبهة اليسرى لفريقه، بسبب تألق حازم إمام وعبد الله جمعة وعمل على إغلاقها بالدفع بحسام عرفات.

أخبار الزمالك اليوم.. احتفل جمهور الزمالك  وأعضاء مجلس إدارة النادي المتواجدين في مقصورة ملعب استاد القاهرة بفوز فريق اليد ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري في تونس.

أخبار الزمالك اليوم.. أجلت  الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، مد الأجل للحكم  في دعوى ممدوح عباس رئيس النادى الزمالك الأسبق، المطالبة  ببطلان قرارات الجمعية العمومية لنادى الزمالك، فيما تضمنته من اعتماد نظام اللائحة الأساسية المنظمة للنادي لجلسة 5 نوفمبر المقبل .

أخبار الزمالك اليوم..  قررت محكمة القضاء الإداري حجز دعوى أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك المستقيل، لبطلان لائحة نادي الزمالك للحكم في جلسة 5 نوفمبر المقبل.

أخبار الزمالك اليوم.. حضر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى مركز تسوية النزاعات الرياضية باللجنة الأولمبية لحضور الطعون المقدمة من مجدي محمد محمد محمود ومصطفى عبد الخالق وهاني شكري ولؤي دعبس لبطلان الجمعية العمومية للنادي ولائحة الزمالك الجديدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011