تحتفل كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، بحصولها الكلية على الاعتماد الدولي وتخريج دفعة بكالوريوس 2016، والدفعة الثالثة من درجة «دكتور مهني»، وتكريم دفعتي 1984، و1985 بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، الخميس 2 نوفمبر المقبل، الساعة 10 صباحا.

وقال عميد الكلية، الدكتور علاء بلبع، إن الكلية حصلت على الاعتماد الدولي من الاتحاد الدولي للعلاج الطبيعي، مشيرا إلى أنها الكلية الأولى في مصر التي تحصل على هذا الاعتماد الدولي.

وأوضح بلبع في البيان الصادر عن الجامعة، اليوم الإثنين، أنه تم استحداث درجة الدكتور المهني في العلاج الطبيعي بهدف تطوير المهنة، بالإضافة إلى إبرام اتفاقيات تعاون للتدريس مع جامعة ونستون بـ«نورث كارولينا» بالولايات المتحدة الأمريكية في هذا البرنامج.

وأضافت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة جيهان المنياوي، أن الكلية قامت بتطوير اللوائح الدراسية والمعامل، وتحديث البنية التحتية لتواكب التطور العالمي في دراسة العلاج الطبيعي.

يحضر الاحتفال رئيس الجامعة، الدكتور محمد عثمان الخشت، ونواب رئيس الجامعة، وعميد ووكلاء كلية العلاج الطبيعي والأساتذة ونخبة من الشخصيات العاملة في مجال العلاج الطبيعي.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري