يستعرض «شبابيك» مواعيد الأفلام التي تعرضها قناة «MBC 2» مساء اليوم الإثنين.

Hummingbird

​​​​​​​

تعرض القناة في الثامنة الفيلم الذي يحكي قصة جوزيف سميث (جيسون ستاثام) أحد المحاربين القدامى في القوات الخاصة الذين ذهبوا إلى أفغانستان، ويعيش في حالة سكر دائم بلا مأوى في لندن، ويتعرض  للضرب والإهانه من قبل أحد العصابات.

وأثناء فراره من البلطجية يقتحم إحدى الشقق، ويكتشف أن المالك مسافر لعدة أشهر، ويبدأ في الحياة بطريقة جديدة واصفا نفسه بجوي جونز، ويحاول تقديم المساعدة للفقراء.

Carrie

وفي العاشرة تتعرض المراهقة  الخجولة والمنبوذة  ذات الثمانية عشر عاما كاري وايت للاعتداء من قبل زملائها في المدرسة الثانوية، والسخرية والاستهزاء منها.

ويقوم زملائها بتصويرها وهي مذعورة، ولكنهم يتعرضون للعقاب من معلمتهم جراء فعلتهم وتحرم إحداهن من حفل التخرج، فتقوم برفع الفيديوهات على قنوات اليوتيوب  للاستهزاء بها وإهانتها.

تكتشف كاري أنها  تمتلك قوة خارقة تمكنها من تحريك الأشياء بمجرد التفكير الذهني فيها، فتسعى للانتقام من كل شخص أهانها.​​​​​​​

An American Haunting

وفي الثانية عشرة منتصف الليل تعاني مراهقة لأحد الأسر الثرية من كوابيس متكررة، وتعثر والدتها على إحدى الرسائل القديمة منذ عام 1817لجدتها لوسي بيل.

تقول فيها أنه بعد نزاع على قطعة أرض حكمت فيه الكنيسة، وتصيب زوجها جون بيل اللعنة من قبل منازعته كيث باتس، والمشهورة بالسحر.

ومنذ هذه اللحظة وهي تطارد الزوج جون بيل وابنتها بيتسي بيل، وتتعرض بيتسي لهجوم وتهديدات مستمرة من قبل كائن غريب بالبيت في ظلمة الليل. ​​​​​​​

The Children

​​​​​​​

وفي الواحدة والنصف تقرر إلين وزوجها الثاني جوناه، وابنتها المراهقة كيسي وأولادها ميراندا وبولي السفر إلى منزل معزول لقضاء عطلة السنة الجديدة مع شقيقتها كلو ومع عائلتها.

ترحب بهم كلو، وزوجها روبي وأطفالهما نيكي وليه، ولكن شيئاً غريبا يحدث للأطفال فبولي يتقيأ، ولكن والديه يعتقدان أنه مريض بسبب السفر.

وخلال الليل، يصاب نيكي وليه أيضا بنفس الأعراض، فيتقيأ ليه شيئاً غريباً على طول اليوم، ويصاب الأطفال الآخرين أيضاً وتهاجم ميراندا الخالة كلو بطريقة وحشية.

يبدو الأمر غريباً جداً ولايدري أحد هل هذا فيروس قد أصاب الأطفال، أم أن الأمر أكبر من ذلك بكثير؟

​​​​​​​




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة