تنظم الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، الأربعاء 1 نوفمبر المقبل، «ملتقى جودة التعليم الأزهري»، لتكريم المؤسسات التعليمية الأزهرية المعتمدة، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز الأزهر للمؤتمرات.

يشهد الملتقى تكريم المؤسسات التعليمية الأزهرية الحاصلة على الاعتماد وهي 7 كليات بالإضافة إلى 201 معهدا من المعاهد الأزهرية المعتمدة مؤخرا.

وقالت رئيس مجلس إدارة الهيئة، يوهانسن عبد الحميد، إن الهيئة تشجع المؤسسات على تطبيق آليات ضمان جودة التعليم وبث روح المنافسة لاستيفاء معايير جودة التعليم والتقدم للاعتماد، باعتبار أن جودة التعليم أحد المداخل الفعاله لإصلاح التعليم وتطويره وتحديثه.

وأشارت نائب رئيس الهيئة لشئون التعليم الأزهري، الدكتورة راجية طه، إلى أن محاور الملتقى تدور حول  الدور القومي للهيئة في تطوير منظومة التعليم، ودور التعليم الأزهري بالهيئة باعتباره الداعم والمحفز لتطبيق نظم ضمان جودة التعليم، وأثر الدعم الفنى والتدريب في تطوير منظومة التعليم بمؤسسات التعليم الأزهري.

يحضر الملتقى وكيل الأزهر، الدكتور عباس شومان، ورئيس الجامعة، الدكتور محمد المحرصاوي، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية، صالح عباس.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة