افتتح رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبد الوهاب عزت، اليوم الثلاء، معرض  «صنع في مصر» الثالث؛ للسلع الغذائية ومنتجات النظافة والتجميل والملابس، أمام قصر الزعفران، والذي يقام في الفترة من ٣١ أكتوبر وحتى ٩ نوفمبر المقبل.

يبيع المعرض السلع للطلاب بأسعار مخفضة من إنتاج شركات: «بسكو مصر والشمعدان وباتا وسافو للمنظفات وخمس خمسات ومصر للغزل والنسيج وإيفا لمنتجات التجميل».

وشهد افتتاح المعرض الذي يقام أمام قصر الزعفران بحرم الجامعة عروض تنورة ورقص على الطبل البلدي وغناء نوبي.

وينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المعرض بمشاركة 33  شركة وطنية من الشركات المصرية، تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة.

حضر الافتتاح، نائب رئيس الجامعة لشئون قطاع البيئة، الدكتور نظمي عبد الحميد، وأمين عام الجامعة سمير عبد الناصر، ونائب شئون التعليم والطلاب، الدكتور فتحي الشرقاوي.

وأعلن أمين عام جامعة عين شمس، سمير عبدالناصر، أن المعرض يهدف لدعم الجامعة للصناعات الوطنية وتشجيع المنتج المصري، فضلاً عن توفير المنتجات المتنوعة للطلاب والموظفين بجودة عالية وأسعار مناسبة.

وأضاف أمين عام الجامعة، أن المعرض سيستمر لمدة عشرة أيام حتى التاسع من نوفمبر المقبل لتلبية احتياجات الجمهور الداخلي للجامعة، موضحًا أن الإقبال الكبير الذي شهده المعرض في المرة الأولى والثانية، شجع الكثير من العارضين على المشاركة هذا العام.













 




0
0
0
0
0
0
0