يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك متابعتها مساء اليوم الثلاثاء على شبكة قنوات «MBC».

Resident Evil: Afterlife

تعرض قناة «MBC2» في الثامنة أحد أجزاء سلسلة «ResidentEvil»، الذي تدور أحداثه بعد إصابة العالم بفيروس مدمر يحول ضحاياه إلى أموات أحياء يعيشون على تناول لحوم البشر.

وتواصل الفتاة الشجاعة أليس (ميلا جوفوفيتش) بحثها عن الناجين وسط هذا الدمار، ويستمر الصراع بينها وبين شركة المظلة إلى أن تتلقى مساعدة من صديق قديم.

يخبرها صديقها عن وجود ملاذ آمن في لوس أنجلوس، ولكن بمجرد وصولها تجد نفسها محاصرة وسط الآلاف من الأموات الأحياء في فخ مميت.

Omkara

​​​​​​​

وفي التاسعة على «MBC Bollywood» يُعرض الفيلم المستوحى من مسرحية Othello للمؤلف الشهير وليام شكسبير،وتبدأ أحداثه عندما يرتب المحامي راغوناث ميشرا لزواج ابنته دوللي من راجان، بالرغم من تأكده من حب دوللي العميق لأومكارا شوكلا.

وقبل الزفاف يتم الاعتداء على العريس، ثم يهرب المعتدون، ويشاع بأن دوللي قد تم اختطافها، ولكن راغوناث قادر على تتبع كل من دوللي وأومكارا.

ويواجه راغوناث الواقع وهو أن دوللي لم يتم اختطافها ولكنها هربت مع أومكارا بإرادتها الحرة، وأنها واقعة في حبه بالرغم من أنه زعيم عصابة.

حصل الفيلم على العديد من الجوائز منها جائزة في لأفضل ممثلة مساعدة، وجائزة فير لأفضل صوت، ونفس الجائزة لأفضل إخراج فني.

World War Z

​​​​​​​

وفي الثانية عشرة منتصف الليل يعيش جيري لين المحقق السابق بالأمم المتحدة وعائلته حياة هادئة مطمئنة، إلى أن يشهد العالم عدوى مرض غامض ينتشر بسرعة مذهلة، يحول البشر إلى «زومبي».

يكلف جيري بتقصي الحقائق حول هذا المرض، والسفر حول العالم لإيقاف وباء الزومبي، وهو يعلم تماما أنها مهمة شاقة للغاية.

يسارع جيري الزمن من أجل اكتشاف علاج لإنقاذ البشرية من الخطر الداهم والمرض القاتل، ولكنه يحتاج إلى الإجابة عن أسئلة كثيرة حول مصير العالم.​​​​​​​

 

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة