هاجم رواد بموقع «فيس بوك» عضو مجلس النواب منجود الهواري، بعد اعتدائه على إحدى موظفات أمن جامعة الفيوم.

وكانت نجلة النائب تعدت بالقول والصفع، أمس الأربعاء، على موظفة أمن بالجامعة؛ بسبب منعها من دخول حرم الجامعة برفقة صديقتها دون تحقيق شخصية.

واعتدى النائب على الموظفة بالصفع، بعد أن حضر إلى الجامعة إثر مكالمة هاتفية من نجلته، الأمر الذي دفع الطلاب إلى تهشيم زجاج السيارة وتحطيم أجزائها.

مطالبات بإقالة النائب

طالب أحمد إسماعيل، من خلال تعليقه بصفحة النائب على «فيس بوك»، بإقالة النائب بعد الحادثة، متسائلا: «إزاي هيحطلنا القوانين».

قانون الغابة

وبررت ماريا يوسف، تحطيم الطلاب لسيارة النائب؛ بمعرفة الطلاب مسبقًا أن القانون لم ينصفهم، فاضطروا إلى استخدام «قانون الغابة».

«مازال الهلس والعنجهيه منتشره فيكي يامصر، بنت نائب برلمان يعني من المعصومين ولاايه!!!»، بهذه الجملة علق إبراهيم الحسيني على الواقعة.

طلاب الفيوم.. رجالة

أشاد أشرف رجب محمد بطلاب جامعة الفيوم، قائًلا: «اجدع رجاله طلبة الفيوم قاموا بالواجب».

وتوقع محمد فوزي الضرر للطلاب المشاركين في تحطيم السيارة، ولكنه في نفس الوقت يرى أن النائب يستحق ما حدث له.

وكشفت الجامعة، في بيان صدر صباح الخميس، إنهاء الواقعة بالصلح بين النائب وموظفة الأمن، بعد أن اعتذر الأول للأخيرة وقبل رأسها؛ إثر تدخل رئيس وقيادات الجامعة لاحتواء المشكلة.

وأعلنت الجامعة رفضها للاعتداء الذي وقع على سيارة النائب، مشددة على معاقبة المخطئين بعد تفريغ الكاميرات والتحقيق في الواقعة، كما شددت على احترامها وتقديرها لأفراد الأمن لقيامهم بعملهم دون تجاوز، ورفضها الاعتداء على أي من العاملين بها تحت أي مبرر.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري يعمل في الشأن الرياضي، وحاصل على قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان