كتب- محمد شريف

افتتح رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، الصالون الثقافي للجامعة، اليوم الخميس، بقاعة أحمد لطفي السيد، بحضور الإعلامي والكاتب الساخر مقدم برنامج 360 والمذاع علي قناة القاهرة والناس، أحمد سالم.

وقال رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة منذ أغسطس الماضي وهي تعمل علي تنوير العقول والثقافية الفكرية والإبداع، مؤكدا أن المجتمعات المتقدمة هي الموجودة من أجل المستقبل.

ووجه الخشت الطلاب إلي الاهتمام بالأهداف الشخصية مشيرا إلى أن جامعة القاهرة أعلنت وثيقة الجامعة للتنوير والثقافة إيمانا بأهمية الثقافة الوجدانية للطلاب.

وأكد الإعلامي والكاتب الساخر، أحمد سالم سعادته البالغة بالتواجد في جامعة القاهرة، لافتا إلى أنه تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة.

وطالب سالم الطلاب بضرورة العمل على الاستفادة من الأفكار وريادة الأعمال مشيرا إلى أ الكثير من الطلاب بدأوا مشاريعهم الخاصة بأفكار بسيطة أوصلتهم إلى مراتب عليا.

وكان رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، أعلن أن الصالون الثقافي يستهدف إدارة حوارات مع طلاب الجامعة حول بعض الأعمال الأدبية والمسرحية والفكرية التي يمكن أن تجتذب الطلاب ويتسائلون حولها مع ضيوف الصالون من مبدعين ومفكرين وكتاب، من قضايا على اختلاف مجالاتها.

​​​​​​​




0
0
0
0
0
0
0