نشر موقع «مصراوي» مقطع فيديو يوضح لحظة صفع نائب برلماني في الفيوم لمشرفة أمن الجامعة «ف.ط.ع» على وجهها.

كانت جامعة الفيوم، شهدت الأربعاء الماضي، مشادات بين نائب بالبرلمان وابنته من ناحية، وبعض موظفي الأمن الداخلي العاملين على البوابة الرئيسية للجامعة ، من ناحية أخرى.

وأوضح بيان للجامعة أن ابنة نائب البرلماني غير المقيدة في الجامعة، رفضت الاستجابة لتعليمات موظفة الأمن، بإبراز تحقيق شخصيتها.

واعترف النائب منجود الهوارى، عضو مجلس النواب، باعتدائه على أحد أفراد أمن الجامعة، مبررًا ذلك بـ «دافع الأبوة بعد الاعتداء على ابنتي».

وقال الهواري، في تصريحات صحفية، إنه «تعرض للظلم من وسائل الإعلام»، مشيرًا إلى أن الواقعة بدأت بتلقيه اتصالا هاتفيًا من ابنته التي كانت بصحبة ابنة عمها الطالبة بالجامعة وطفلها الصغير.

وفوجئ خلال الاتصال بانهيارها مستنجدة به، بسبب - ما وصفه- بتعرضها للضرب والاعتداء من أفراد الأمن بالجامعة.

وتابع: «تم التصالح مع فرد الأمن بحضور نائب رئيس الجامعة في مكتبه، إلا أنني فوجئت في ختام اللقاء، باعتداء عدد من الطلاب على سيارتي؛ بتحريض من أفراد الأمن، وسُرقت الحقيبة وبها أوراق هامة ونظاراتي من السيارة».

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان لها، أن تصرفات النائب البرلماني، منجود الهوارى، والذي اعتدى على مسئولة الأمن بحرم جامعة الفيوم، هو أمر غير مقبول.

وأوضح البيان أن وزير التعليم العالي العالي الدكتور خالد عبدالغفار سيتقدم بطلب إلى رئيس البرلمان، الدكتور علي عبد العال، للتحقيق مع النائب في الواقعة المنسوبة إليه.

اقرأ المزيد

التعليم العالي تصعّد ضد نائب الفيوم ونجلته.. بلاغ للنائب العام وتحقيق بالبرلمان

ومن المقرر أن يكرم وزير التعليم العالي موظفة جامعة الفيوم بعد الاعتداء عليها من نائب برلماني




0
0
0
0
0
0
0